القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

طلبوا مني 23 ألف.. ولية أمر تستغيث من مدرسة خاصة غير مسجلة بشأن تحويل ابنتها إلى أخرى

طلبوا مني 23 ألف.. ولية أمر تستغيث من مدرسة خاصة غير مسجلة بشأن تحويل ابنتها إلى أخرى
استغاثت ليديا ممدوح عرابي، ولية أمر طالبة بمدرسة سكاي لاين بالتجمع الخامس، والتابعة لمدارس الشراكة وإدارة فاطمة عنان القاهرة الجديدة، بشأن تحويل ابنتها من المدرسة إلى مدرسة أخرى.
وقالت ولية الأمر خلال حديثها لـ القاهرة 24، إنها دفعت مصاريف للمدرسة عام 2021-2022، 11 ألفا و500 جنيه، كمصاريف الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، مضيفة أنها اكتشفت أن المدرسة غير مرخصة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ولم تحصل على وصل مختوم من اسم المدرسة المقدمة بها، بل مختوم من اسم مدرسة أخرى تدعى NSPIRE ANGUAGE SCHOOL.
وأضافت عرابي، أنه طوال فترة الفصل الدراسي الأول والثاني لا يوجد مدرسون للشرح في المدرسة لكونها مدرسة غير مرخصة، مؤكدة أنها قدمت شكوى للإدارة التعليمية بالتجمع الخامس بالإضافة إلى شكوى للرقابة الإدارية.
ولفتت ليديا ممدوح عرابي أن المدرسة أبلغتها أنه عند التحويل من المدرسة لا بد من دفع مبلغ 23 ألف جنيه فوري للمدرسة دون إيصال أو شيك بنكي.

وطالبت ولية الأمر، في تصريح لـ القاهرة 24، بتحويل ابنتها إلى مدرسة أخرى قائلة: مستعدة أدفع أي فلوس مقابل الخروج من تلك المدرسة بشرط وجود ختم موثوق تابع لوزارة التربية والتعليم.
القاهرة24
| 13 مايو 2022
..