القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مصدر يكشف تفاصيل واقعة الاعتداء على طبيب مستشفى القاهرة الجديدة

مصدر يكشف تفاصيل واقعة الاعتداء على طبيب مستشفى القاهرة الجديدة
كشف مصدر من نقابة الأطباء تفاصيل واقعة الاعتداء على أحد الأطباء في أثناء تأدية عمله بمستشفى القاهرة الجديدة من قبل مرافق لمريض.

وقال المصدر إنه في أثناء عمل الطبيب المعتدى عليه محمد غنيم، في المستشفى حضر حالتان مصابتان واحدة لديها إصابة في الأوتار والأخرى طفلة لديها إصابة سطحية وتحتاج إلى خياطة فقط.
وأضاف المصدر لـ القاهرة 24، أنه بحكم عمل الطبيب قرر التعامل مع الحالة الأخطر إصابة أولا، إلا أن المرافق الذي حضر مع الطفلة المصابة تعدى على الطبيب المعالج بالضرب.

وذكر أن المرافق وجّه للطبيب عدة لكمات في الرأس أحدثت به إصابات في الرأس وكسر في الجيب الأنفي.

وحول الحالة الصحية للطبيب المجني عليه أوضح المصدر أنها تحسنت ولكن الطبيب تم حجزه في المستشفى لنحو من 24 إلى 48 ساعة للتأكد من عدم وجود اشتباه ما بعد الارتجاج.

جدير بالذكر أن الدكتور يحيى دوير، عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة، قال إن أحد الأطباء في أثناء تأدية عمله بمستشفى القاهرة الجديدة تم الاعتداء عليه من قبل مرافق لمريض، وأحدث إصابات بالطبيب عبارة عن كسر بعظام الجمجمة وتجمع دموي بالجيوب الأنفية وارتجاج بالمخ وكدمات بالرأس.

كما زار وفد من النقابة العامة للأطباء الطبيب المعتديى عليه ضم كلا من الدكتور أيمن سالم، أمين عام نقابة الأطباء، والدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء.

وكذلك الدكتور يحيى دوير عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة والدكتور أسامة عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء السابق بزيارة الطبيب م.غ، طبيب زمالة الجراحة العامة بمستشفى القاهرة الجديدة، وذلك للاطمئنان عليه وتقديم جميع أوجه الدعم للطبيب.
القاهرة24
| 13 مايو 2022
..