القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بشوف العفاريت بعنيا.. مواطن يتهم سيدة بعمل سحر أسود له بسبب 10 آلاف جنيه | فيديو

بشوف العفاريت بعنيا.. مواطن يتهم سيدة بعمل سحر أسود له بسبب 10 آلاف جنيه | فيديو
استغاث تامر، أحد سكان منطقة وراق العرب ويعمل في تجارة وتصليح الكاوتش، من سيدة مالكة للورشة التي كان يستأجرها منها بعد وفاة زوجها، حيث يدعي أنها استخدمت السحر والأعمال السفلية في إيذائه، بعد أن طلبت منه 10 آلاف جنيه تأمينات المحل ولكنه أكد لها أكثر من مرة أنه يدفع 3 آلاف جنيه شهريا مقابل التأمينات والإيجار ولكنها لم تصدق كلامه.
وأضاف في بث مباشر عبر القاهرة 24، أنه كان يعمل في هذا المحل منذ صغره ولكن بعد أن توفى الحاج عصام صاحبه ونشبت المشاجرات بين أسرة المتوفى وأشقائه، أستأجر المحل من زوجته لمدة 5 سنوات، مشيرا إلى أنه كان ملتزما معها في سداد الإيجار بشكل شهري مبلغ 3 آلاف جنيه، مقابل أنها كانت تقوم بدفع التأمينات كل شهر، حتى قررت أن تأخذ منه المحل قبل انتهاء مدة العقد بـ 6 شهور، وكان من المفترض أن تدفع شرطا جزائيا قدره 20 ألف جنيه، لكنه رفض رفع دعوى قضائية يطالب بالشرط الجزائي إكرامًا لزوجها المتوفى الذي كان يعمل معه.

وتابع أنها جاءت في عام 2016، وطلبت منه أن يدفع 10 آلاف جنيه تأمينات، لكنه رفض، مشيرا إلى أنه سلم المحل، ولم يكن عليه أي مبالغ في التأمينات، متابعا: سألنا في التأمينات قالوا إن أنا ماليش أدفع فلوس، وكمان سألنا معلمين كبار قالوا إني مدفعش.

بدأت برش ميه داخل المحل

وأوضح أن بداية معرفته بتدبير الأذية له ومعرفته بقيامها بعمل الأعمال السفلية، أنه في يوم جاء له ابنها حتى يذهبا سويا حتى يثبت له صحة كلامه وأن ليس عليه أن يقوم بدفع التأمينات، متابعا: راح دخل الورشة بتاعتي، وطلع إزازة من جيبه، ورشها على المكتب بتاعي، وكان بيصور فيديو عشان يأكد لوالدته أنه بينفذ مهمتها، والكاميرات صورته وهو بيعمل كده.

فيديو وثق رش السحر داخل المحل

وأكمل أنه علم بموضوع رش الميه عن طريق تفريغه للكاميرات المراقبة كل آخر يوم لمراجعة حساباته بسبب أخطاء الصنايعية، حيث تفاجأ بالشاب وهو يخرج الزجاجة من جيبه ويقوم بسكب المياه على الأرض ويوثق الواقعة بالتصوير عبر هاتفه، مشيرا إلى أن ابنه أثناء قيامه بفتح المحل تفاجئ بشيء غريب أمامه، وعندما فتحه وجده أنه كتاب عليه طلاسم وعاني من وجوده قبل وصول الشيخ لفكه.

وأشار تامر إلى أنه منذ أن سكب نجل السيدة محتوى الزجاجة على مكتبه، بدأت الخسائر والأمراض تلاحقه، معلقا: الصنايعية بقوا بيمشوا من عندي من غير سبب بيقولولي اتخنقنا ومش عايزين باقي الفلوس، وحتى الزباين بيقولولي لما بندخل المحل بنتخنق، والمحل بقى يفتح يوم ويتقفل شهر، رغم أن محله كان شغال 24 ساعة.

كنت بشوف العفاريت بعنيا

وواصل والدموع تنزل من عينيه، أنه يعاني في حياته الشخصية بعد أن انهالت عليه الأمراض، وأبنائه الـ 5 كانوا يبكون عليه، مستطردا: بيتي بقى بيحصل فيه حاجات غريبة وكنت بشوف العفاريت بعنيا وكنت بضرب مراتي دون سبب وكنت بتشاهد 12 مرة في اليوم.

واستغاث تامر بالمسؤولين من أفعال السيدة وما قامت به بعد أن حرر ضدها محضر سب وقذف ووثق لها ما حرضت ابنها بفعله داخل المحل وسكب المياه وتوفقت حياته وأصبح لا يعرف أين يذهب من السيدة ومن السحر الأسود والأعمال التي أدت إلى إيذائه نفسيا وماديا.
أعمال سفلية ومرض.. مواطن يتهم سيدة بعمل سحر أسود له بسبب 10 آلاف جنيه

أعمال سفلية ومرض.. مواطن يتهم سيدة بعمل سحر أسود له بسبب 10 آلاف جنيه

Posted by Cairo Live - كايرو لايف on Sunday, January 23, 2022
القاهرة24
| 23 يناير 2022
..