القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رجل يعتدي على صديقه المدرس من ذوي الهمم: «مقدرتش أقاوم وعاوز حقي»

رجل يعتدي على صديقه المدرس من ذوي الهمم: «مقدرتش أقاوم وعاوز حقي»
​ تعرض أحمد سعودي، 41 عامًا، مدرس من ذوي الاحتياجات الخاصة للاعتداء بالضرب والتهجم عليه داخل سيارته، وإحداث تليفات بالعربة، من قبل صديقه الذي حرضته مديرة الإدارة التعليمية بكرداسة، بحسب ماجاء في محضر الواقعة.

تفاصيل اعتداء سائق على مدرس من ذوي الهمم

وظهر مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة، لحظة تعدي أحمد. ع ويعمل سائق بمديرية الإدارة التعليمية بكرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، على صديقه أحمد سعودي، مدرس من ذوي الإعاقة، بالضرب والسباب خلال تواجده داخل سيارته، بحسب حديث المجني عليه لـالوطن، معبرًا بنبرة أسى: اعتدى عليا بطريقة مهينة تعبتني ومقدرتش أقاوم بسبب خوفي وضعفي.
دقائق من الضرب والإهانة تعرض لها سعودي داخل سيارته، أثناء انتظار مجيء أبنائه، إذ تفاجأ بزميله يفتح بابها منهالا عليه بالسباب والضرب، بحسب حديثه، وما وثقته كاميرات المراقبة: هو عارف إني من ذوي الهمم، لافتا إلى أنه كان يتحدث في الهاتف وهو يتعدى عليه قائلا: أيوة يا دكتورة تم التحفظ عليه أهو.

المدرس: مقدرتش أدافع عن نفسي

سبب التعدى على المدرس من قبل زميله سائق مديرة الإدارة التعليمية هو سوء تفاهم نتج عنه مشادة كلامية بينهما: افتكرني مصوره وهو سايق عربيتها، كما أنه سبق واتهمه بأشياء باطلة، فما كان على سعودي إلى الرد والتوضيح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما كان نتيجته الاعتداء عليه من جانب السائق: مقدرتش أدافع عن نفسي.

تحرير محضرا بالواقعة

وحرر سعودي محضرًا بالواقعة في مركز شرطة كرداسة، رقم 672 لـ 18/2022 جنح كرداسة، ضد كلا من نجوى. ع مديرة الإدارة التعليمية بكرداسة، وأحمد. ع سائق زميله بالإدارة، مطالبا بعودة حقه، ورد كرامته.

ووثقت كاميرات المراقبة لحظات الاعتداء، والتي ظهر فيها السائق يفتح باب السيارة على زميله المدرس، وينهال عليه بالضرب، كما أمسك بحجر من الأرض وضربه بقوه في جسد المجني عليه، والأمر ذاته على زجاج السيارة، كما حاول كسر بابها، في حالة من الاستسلام التام من قبل المدرس المجني عليه، حتى استطاع بعد دقائق الهرب بالسيارة.
ألوان - الوطن
| 23 يناير 2022
..