القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز يوجهان رسالة لـ السيسي في احتفالية عيد الشرطة | فيديو

وجه الفنانان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية الذكرى الـ 70 لعيد الشرطة، قائلين:"زي ما عاهدتنا ووفيت إحنا كمان بنعاهدك وعمرنا ما هنتخلى عند دورنا، وإحنا اختارنا مصر".

ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز يوجهان رسالة لـ السيسي في احتفالية عيد الشرطة | فيديو

وظهرت ملامح التأثر على وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء مشاهدته لفيلم تسجيلي لعدد من أبناء شهداء الواجب في الشرطة المصرية، حيث بكى الرئيس اثناء الاستماع إلى حديث الأطفال عن آبائهم الشهداء ومدى حبهم واشتياقهم لهم.

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجليا بعنوان العهد استعرض خلاله الفيلم تاريخ بطولات وتضحيات الشرطة المصرية.

وتوافدت أسر الشهداء والمصابين ورجال الشرطة إلى أكاديمية الشرطة للمشاركة فى احتفال عيد الشرطة الـ 70 فى ذكرى ملحمة الإسماعيلية.

وشهد محيط أكاديمية الشرطة إجراءات مشددة لتأمين محيط الأكاديمية.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى أكاديمية الشرطة لحضور احتفالات الشرطة المصرية بعيدها السنوي حيث تم عزف السلام الوطنى.

في بداية الاحتفال قام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر الأكاديمية، وكان برفقة الرئيس اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعقب وضع الإكليل عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

ويحضر الاحتفال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية.

فيتو
23 يناير 2022 |