القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لطفي لبيب: يا أهلا بالموت.. أنا مستعد | فيديو

لطفي لبيب: يا أهلا بالموت.. أنا مستعد | فيديو
يا أهلًا بالموت في أي وقت.. مستعد وراض جدًا.. بهذه الكلمات رد الفنان القدير لطفي لبيب على شائعات وفاته التي تنتشر من حين لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي.
لطفي لبيب قال في لقاء خاص مع القاهرة 24، إنه يتقبل شائعات وفاته بالضحك، مؤكدًا أنه لا يمتلك أي حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبًا: أنا مشتري دماغي وخارج السوشيال ميديا تمامًا.

وأضاف لطفي لبيب: الله أعطانا المال والأبناء وراحة البال وجعل لنا كفين، لكن اللي يبص على التالتة سيظل في تعب وحيرة طوال عمره.
اشتقت لجمهور ي ولخشبة المسرح

كما أعرب الفنان القدير عن اشتياقه الكبير لجمهوره والوقوف على خشبة المسرح، مشيرًا إلى أن رصيده الفني يحمل عددًا كبيرًا من المسرحيات مثل مسرحية ليلة من ألف ليلة والرهائن.

اختتم الطفي لبيب حديثه موجهًا رسالة لجمهوره، إذ قال: أوجه رسالة حب لكل الناس، وأقول لهم المحبة مهمة جدًا واللي عنده محبة يعرف يوزنها ولم يكن متعاليًا مع الناس ويجب أن يحب كل منا لأخيه مثل ما يحب لنفسه وأكثر.

من ناحية أخرى، عبّر لطفي لبيب عن فخره وحبه الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، مبديًا إعجابه وفخره الشديد بما فعله في مصر الفترة الأخيرة من خلال التطويرات؛ التي حدثت وتحدث معقبًا: الطفرة التي حدثت في مصر بسبب الرئيس السيسي، وأحسده على حلمه، لأنه بيحلم لمصر حلم جميل وبرا الصندوق، ولما روحت العاصمة الإدارية اتفاجأت بالوزارت والأبراج الضخمة، كما أننا أصبحنا نصدر الكهرباء، وقدرنا نعالج مرضى فيروس سي، الرئيس السيسي كله بركة وبيحب مصر أوي.
القاهرة24
| 23 يناير 2022
..