القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مصدر يكشف حقيقة وفاة السيدة سوزان مبارك بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا

مصدر يكشف حقيقة وفاة السيدة سوزان مبارك بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا
كشف مصدر مقرب من عائلة رئيس الجمهورية الأسبق، محمد حسني مبارك، حقيقة ما تم تداولته، بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال الفترة الأخيرة، بشأن وفاة، أرملة الرئيس الراحل، السيدة سوزان مبارك، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.
حقيقة وفاة السيدة سوزان مبارك

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن أرملة الرئيس الراحل، محمد حسني مبارك، بخير، ولا صحة لما تم نشره، مضيفًا أنها مجرد شائعات.

وفي وقت سابق، كشفت صفحة أبناء مبارك، على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حقيقة ما تردد بشأن تدهور الحالة الصحية لأرملة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، السيدة سوزان مبارك.

وأفادت الصفحة، خلال منشور لها، منذ قليل، بأنه لا صحة لما تردد عن تدهور صحة السيدة سوزان مبارك، مؤكدة: نشكر كل مَن سأل عن صحة أم المصريين، وفق ما ذكرت.

وفي سياق منفصل، علق علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على نتيجة مباراة المنتخب الوطني، ونيجيريا في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد خسارة المنتخب بنتيجة 1-0.

وقال نجل الرئيس الراحل في تغريده له عبر موقع التدوينات القصيرة توتير: لا بد من مدرب وطني للمنتخب، كيروش نجح بامتياز في رفع ضغطنا، وغير صالح لقيادة المنتخب.
القاهرة24
| 20 يناير 2022
..