القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لميس الحديدي تعود إلى الشاشة السبت المقبل بعد شفائها من كورونا

لميس الحديدي تعود إلى الشاشة السبت المقبل بعد شفائها من كورونا
تعود الإعلامية لميس الحديدي، إلى الظهور مرة أخرى على الشاشة، يوم السبت المقبل، 22 يناير، في تمام التاسعة والنصف مساء على شاشة ON.

وتأتي عودة لميس الحديدي إلى الشاشة مجددا؛ بعد شفائها من فيروس كورونا، والتي أصيبت به خلال الأيام الماضية، حيث أعلن الخبر حينها زوجها الإعلامي عمرو أديب عبر تويتر قائلًا: أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل، أرجوكم ادعوا معنا.
وعاد الإعلامي عمرو أديب يوم الجمعة الماضية، لتقديم برنامجه الحكاية بشكل طبيعي، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذي أصيب به مؤخرا.
شفاء لميس الحديدي وعمرو أديب من فيروس كورونا

وتعرضت لميس الحديدي وعمرو أديب، لموجة من التعليقات السلبية من قبل بعض الجمهور بعد إصابتهم بفيروس كورونا، ورد الإعلامي عماد الدين أديب، شقيق الإعلامي عمرو أديب، على تلك التعليقات، وكتب تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، معلقًا عليها: باختصار، لا تُبدِ الشماتة بمرض أخيك، فيعافيه الله ويبتليك.

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي برنامج كلمة أخيرة على قناة أون، بينما يطل الإعلامي عمرو أديب على جمهوره من خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وأعلن عدد من الفنانين في القترة الماضية إصابتهم بفيروس كورونا، أبرزهم الفنان أحمد حاتم، والفنان رشوان توفيق، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والسيناريست تامر حبيب، داليا البحيري وزوجها وعائلتها.
القاهرة24
| 20 يناير 2022
..