القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سفيان رحيمي يزور معسكر منتخب مصر ويلتقط صورة تذكارية مع محمد صلاح

سفيان رحيمي يزور معسكر منتخب مصر ويلتقط صورة تذكارية مع محمد صلاح
قام سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب بزيارة معسكر منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، والتقى محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، في غرفته.
وحرص سفيان رحيمي الذي يلعب بصفوف العين الإماراتي على التقاط صورة تذكارية مع فخر العرب محمد صلاح الذي توج بالأمس بالمركز الثالث في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا كأفضل لاعبي العالم.
محمد صلاح مع سفيانن رحيمي

الفيفا يعلن جائزة الأفضل

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ترتيب النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول في جوائز "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتنافس محمد صلاح مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الذي حسم الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة جوائز "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 خلف ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني وليفاندوفسكي الأول.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب السودان، في الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة بدور المجموعات، في بطولة أمم أفريقيا 2022، المقامة حاليًّا في الكاميرون، وتختتم منافساتها في السادس من فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر والسودان

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، 19 يناير الجاري على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

مصر تتخطى غينيا بيساو

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل.
فيتو
| 18 يناير 2022
..