القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالأسلحة البيضاء.. مشاجرة عنيفة بين مواطن وأمن كارفور المعادي |صور وفيديو

تداول رواد مواقع مواقع الاجتماعي، فيديوهات خناقة لأحد الأشخاص مع الأمن الداخلي لكارفور المعادي، حيث ظهر زوار كارفور المعادي في حالة من الهلع بين السيدات والأطفال وتعالت الأصوات.

بالأسلحة البيضاء.. مشاجرة عنيفة بين مواطن وأمن كارفور المعادي |صور وفيديو

وأوضح الفيديو حالة من الهلع بين زوار كارفور المعادي بسبب مشاجرة أحد الأشخاص مع الأمن الداخلي، واتهم أحد الأشخاص الأمن الداخلي وأحد العاملين باستخدام السلاح الأبيض ورفعه في وجه الأشخاص.

مشاجرة كارفور

وتابع الفيديو أن أحد الأشخاص يستغيث أين الأمن الموجود في المكان أنتم ترفعوا السكين في وشنا إحنا مش هنسيب حقنا، وسط صراخ الأطفال والسيدات.

خناقة التجمع

وفي سياق منفصل تجري جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، التحقيق في إصابة 3 أشخاص بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة التجمع الخامس.

وأمرت جهات التحقيق بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها، ومعرفة طرفي الواقعة، وتحديد دور كل منهم فيها.

واستعلمت جهات التحقيق عن حالة المصابين، للاستماع لأقوالهم، للوقوف على تفاصيل الواقعة، وطلبت الاستماع لأقوال شهود العيان، للتوصل لهوية المتهمين.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، إخطارا من شرطة النجدة بوجود مشاجرة وسماع دوى رصاص، وسقوط مصابين بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات بينهم، وأسفرت عن إصابة شخص بطلق ناري بالساق اليمني، وآخر بكدمة شديدة بالرأس وسيدة مصابة بكدمات فى الوجه، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

القاهرة24
18 يناير 2022 |