القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شيخوخة مبكرة.. مرض وراثي نادر ينهي حياة طفلة بطريقة مؤسفة

شيخوخة مبكرة.. مرض وراثي نادر ينهي حياة طفلة بطريقة مؤسفة
| صدى البلد
15 يناير 2022
ألهمت "أداليا روز ويليامز" الناس في جميع أنحاء العالم، حيث كانت تعيش مع الشيخوخة المبكرة وهو اضطراب وراثي نادر للغاية يتسبب في تقدم الأطفال في السن أسرع من المعتاد، وأحدثت ضجة كبيرة على الإنترنت، حتى جمعت "اداليا " ما يقرب من ثلاثة ملايين متابع على قناتها على "يوتيوب"، وشاركت تجارب حياتها ودروس ماكياج.
ولكن وضعت النهاية لتلك الطفلة سريعًا، فأعلنت عائلتها الحزينة أن الطفلة التي عانت من مرض وراثي نادر أودى إلى وفاتها بسرعة عن عمر يناهز 15 عامًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي سإكسبريس" البريطانية.
ونشرت عائلتها الأخبار المحزنة على "فيسبوك"، قائلة: "توفيت أداليا روز ويليامز من هذا العالم، دخلت فيه بهدوء وغادرت بهدوء ، لكن حياتها كانت بعيدة عن ذلك".

وأضافت العائلة المكلومة: "لقد لمست ملايين الأشخاص وتركت أكبر بصمة في كل من عرفها، لم تعد تتألم وهي الآن ترقص بعيدًا على كل الموسيقى التي تحبها".

كما أضافوا:"أتمنى حقًا أن هذا لم يكن واقعنا ولكن للأسف هو كذلك. نريد أن نشكر كل من أحبها ودعمها، شكرًا لجميع أطبائها وممرضاتها الذين عملوا لسنوات للحفاظ على صحتها".

ونالت أداليا ، التي عاشت في تكساس بالولايات المتحدة ، الثناء من العديد من متابعيها لشجاعتها وجمالها، تمت مقارنتها مع بنجامين باتون من الفيلم الناجح The Curious Case of Benjamin Button الذي يلعب فيه براد بيت دور رجل يتقدم في العمر إلى الوراء.
شيخوخة مبكرة.. مرض وراثي نادر ينهي حياة طفلة بطريقة مؤسفة
صدى البلد
| 15 يناير 2022
×