القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

165 غرزة في الوجه وبيضربها من أول يوم.. تفاصيل اعتداء عامل على زوجته بالوراق

قدم القاهرة 24، بثًا مباشرًا، مع سيدة تعرضت للضرب والتعدي عليها يد زوجها بـ 165 غرزة في الوجه، بعدما رفضت الرجوع إليه مرة أخرى، حيث أقدم على ضربها وتشويه وجهها في الشارع أمام المارة، في منطقة الوراق.

165 غرزة في الوجه وبيضربها من أول يوم.. تفاصيل اعتداء عامل على زوجته بالوراق

بيضربني من أول يوم في الجواز..، بهذه الكلمات كانت بداية حديث السيدة التي تُدعى مريم أيوب، البالغة من العمر 30 عاما، بعدما تعدى عليها زوجها وشوه وجهها في الشارع، بسبب خلافات زوجية بينهما، لرفضها العيشة معه، بعدما علمت بأنه خائن ويعرف الكثير من السيدات عليها.

قالت السيدة مريم لـ القاهرة 24، في يوم الواقعة إنها كانت تسير على الأقدام في طريقها لتوصيل ابنتها إلى الحضانة، ولكنها فوجئت بزوجها وشخص آخر يهجم عليها في الشارع.

وخلالها حاولت مريم مقاومتهما حتى لا يتم خطف ابنتها وحرمانها منها، ليتعدى عليها بسلاح أبيض بضربها في وجهها، محدثًا إصابتها التي احتاجت 165غرزة في الوجه.

وأضافت مريم أن زوجها لم يتوقف عن الاعتداء عليها، وكان يطاردها في جميع الأماكن حتى ترجع إليه مرة أخرى، ومنذ فترة أقدم على أخذ الطفلة الصغيرة مقابل عودتها إلى أهلها كنوع من أنواع التهديد، وعمل على مساومة أهلها.

وأوضحت مريم أنها تتمنى السير مع ابنتها دون خوف من زوجها، قائلة: نفسي حد يجيبلي حقي منه، حياتي اتدمرت وقطع وشي ومش عارفة أعيش.

القاهرة24
15 يناير 2022 |