القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إصابة ابنتي روجينا وأشرف زكي بـ فيروس كورونا

إصابة ابنتي روجينا وأشرف زكي بـ فيروس كورونا
| القاهرة24
14 يناير 2022
أعلنت روجينا إصابة ابنتيها بفيروس كورونا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونشرت صورة لهما معا، وعلقت قائلة: الحمدلله مايا ومريم إيجابي كورونا.. قدر الله وما شاء فعل، ادعوا لهما، وأرجو كل من خالطهما أن يطمئن على نفسه.. ربنا يحفظنا جميعا ويتم شفاء بناتي وكل مريض.
آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال روجينا هو مسلسل بنت السلطان، من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أيمن سلامة، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، ومحمد مهران.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والدراما، حول شخصية عزة التي تجسدها روجينا، وتحاول عزة التأقلم مع المجتمع وتحمل المسئولية، بعد وفاة والدها.

فيلم سري للغاية

وشاركت روجينا أيضا في فيلم يحمل اسم سري للغاية، من تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبد اللطيف، نبيل الحلفاوي، وأحمد بدير.

أعمال روجينا في 2022

وعلى جانب آخر، تشارك روجينا في مسلسل يحمل اسم كيد الحريم 2022، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف فهد البلوشي، ويضم المسلسل كلا من روجينا، جاسم نيهان، بيومي فؤاد، هنادي الكندري، روان العلي، ومحمد الحداد.
إصابة ابنتي روجينا وأشرف زكي بـ فيروس كورونا
القاهرة24
| 14 يناير 2022
×