القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إصابة أمين شرطة وتفحم دراجتين ناريتين بمطلع الطريق الإقليمي في بنها

إصابة أمين شرطة وتفحم دراجتين ناريتين بمطلع الطريق الإقليمي في بنها

أصيب أمين شرطة، بحروق شديدة في حادثة تصادم دراجتين ناريتين إثر اشتعال النيران بهما، بمطلع الطريق الإقليمي، دائرة مركز شرطة بنها، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للعثور اثنين آخرين كانا يستقلان إحدى الدراجتين بعدما قفزا في الرياح التوفيقي بعد اشتعال النيران بهما.

نُقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى بنها العام، كما نُقل الدراجتان المحترقتان إلى ديوان عام مركز شرطة بنها، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار فخري خير المحامي العام لنيابات شمال القليوبية.

تلقى مأمور مركز شرطة بنها، بلاغا بنشوب حريق في دراجتين ناريتين عقب اصطدامها بمطلع الطريق الإقليمي دائرة المركز


تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا بالحادثة وانتقلت سيارة إطفاء وإسعاف للمكان، حيث تبين اصطدام دراجة نارية يقودها أمين شرطة يدعى ع ع م، بدراجة أخرى يقودها مجهولان وعقب اصطدامها اشتعلت فيهما النيران ما أسفر عن إصابة أمين الشرطة بحروق شديدة بينما قفز الآخران مستقلي الدراجة الثانية في مياه الرياح التوفيقي.

أحد شهود العيان يروي التفاصيل

وقال أحد شهود العيان إنه شاهد أحد الأشخاص يقفز في مياه الرياح التوفيقي عقب الحادث وهو مشتعل بالنيران.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جودها للعثور على مستقلي الدراجة النارية الثانية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق منفصل، ألقت قوات مديرية أمن القليوبية القبض على 26 تاجر مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات في قليوب والقناطر الخيرية وطوخ، بحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة النارية، وأحيل جميع المتهمين للنيابة المختصة فتولت التحقيق.

وأمرت بتحريز المضبوطات وإرسال عينة للمعمل الجنائي لتحليها.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
14 يناير 2022 |