القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

خالفوا تعليمات الكمبوند.. القصة الكاملة لواقعة التعدي على شدوى الحضري وصديقيها | فيديو

خالفوا تعليمات الكمبوند.. القصة الكاملة لواقعة التعدي على شدوى الحضري وصديقيها | فيديو
قدم القاهرة 24 بثا مباشر من موقع التعدي على شدوي الحضري ابنة لاعب كرة القدم عصام الحضري بكمبوند بالشيخ زايد، في واقعة مشاجرة ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في منتخب مصر، وصديقيها مع فرد أمن بكمبوند عقب خلاف على ركن سياراتهم.
كشفت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هي مشادة كلامية حدثت بين ابنة لاعب كرة القدم عصام الحضري بسبب ركنه السيارة بينها وبين أحد أفراد الأمن بالكمبوند، وتطورت الأمور من مشاجرة كلامية إلى تشابك بالأيدي، أسفر عن التشابك وإصابة صديق ابنة الحضري وإصابته بـ 4 غرز في الرأس.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن شدوى ابنة عصام الحضري كانت رفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة مع فرد الأمن بالكمبوند، حيث أنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم؛ حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مُكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس؛ نُقل على إثره إلى المستشفى، وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح 4 غرز.

توجهت شدوى الحضري إلى قسم شرطه الشيخ زايد وحررت محضر بالواقعة، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة والقت القبض على المتهم بالتعدي عليها.

وقال فرد الأمن أمام جهات التحقيق، أنه كان يتابع عمله وأنها خالفت التعليمات بالكمبوند، ولكنها سخرت من حديثه مما آثار غضبه ودفعه للاعتداء على أحد أصدقائها، وأنه كان يتبع تعليمات وظيفته، وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكمبوند، حيث حذرهم كثيرا في بادئ الأمر ولكنهم لم يستجيبوا له، وقابلوا كلامه باستهتار، مما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات بزجاج سيارتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.

حبس المتهم 4 أيام

وقررت جهات التحقيق بالشيخ زايد، حبس المتهم بالتعدي على ابنة الكابتن عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم، والتعدي على صديقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان الأجهزة الأمنية بالشيخ زايد ألقت القبض على المتهم في واقعة مشاجرة شدوى ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع فرد أمن في كمبوند كونتننتال بالشيخ زايد؛ بسبب ركن السيارة.

واتهمت شدوى عصام الحضري في محضر حررته بقسم أول الشيخ زايد، فرد أمن في كمبوند كونتيننتال بالشيخ زايد، بالتعدي عليها، بصحبة 2 من أصدقائها؛ وهما شابان، وكل منهما كان يستقل سيارته الخاصة.

وبمواجهة الأجهزة الأمنية لفرد الأمن؛ اعترف بفعلته، وأن المشاجرة حدثت؛ نتيجة انفعال لحظي في أثناء ركن السيارات، لعدم التزام ابنة الحضري وصديقيها بالتعليمات.
كلمتني بطريقة مش كويسة وأهانتني.. تفاصيل التعدي على ابنة عصام الحضري بالشيخ زايد

كلمتني بطريقة مش كويسة وأهانتني.. تفاصيل التعدي على ابنة عصام الحضري بالشيخ زايد

Posted by القاهرة 24 on Friday, January 14, 2022
القاهرة24
| 14 يناير 2022