القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أكثر من 80 نعامة تركض بهستيرية في شوارع الصين بعد هروبها من مزرعة.. فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لركض أكثر من 80 نعامة بهستيرية في شوارع بلدة صينية، بعد أن فشل المزارع في إغلاق البوابة الحظيرة عليها بشكل صحيح، ووفقاً لموقع "سبوتنيك" لم تقع أي إصابات بعد هروب

أكثر من 80 نعامة تركض بهستيرية في شوارع الصين بعد هروبها من مزرعة.. فيديو

الطيور في شوارع مدينة شونجزو، الواقعة في جنوب الصين خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكانت المزرعة التي هرب منها النعام تربى أكثر من 300 طائر، وتمكن المزارع في النهاية من استعادة معظم طيور النعام الهاربة، بمساعدة الشرطة المحلية.

ويعد النعام أكبر طائر في العالم، ويمكن أن يصل إرتفاعه إلى 9 أقدام، ومن الممكن أن يصل طوله إلى 16 قدما في خطوة واحدة فقط، ويمكن أن تصل سرعته إلى 45 ميل في الساعة.

وفي مشهد كوميدى آخر، تخطت نعامة مجموعة من راكبي الدراجات المشاركين في جنوب إفريقيا، مما جعل راكبى الدراجات يحدقون في النعامة في حالة من الذهول، وظهرت اللقطات المصورة للطائر الذي لا يطير وهو يركض جنبًا إلى جنب مع راكبي الدراجات أثناء السباق في متنزه كيب بوينت الطبيعي في كيب تاون وهو يحاول تجاوز أقوى متسابق تولى القيادة.

وذكر تقرير جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن الطائر الكبير انطلق على طول الطريق ومر بعدد من راكبي الدراجات على طول الطريق، بينما استمر أحد المشاركين فى السباق يصرخ فى ذهول : "هذا جيد ، هذا جيد!"

اليوم السابع
13 يناير 2022 |