القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تصميم بلوفرات للكلاب.. وصاحبة مشروع: المصريون الأكثر طلبا بالغردقة و100 جنيه سعر البلوفر

الرحمة هبة من الله وضعها في قلوب عباده.. ولم تقتصر تلك الرحمة على العلاقات البشرية بين بني البشر، بل امتد لتشمل رحمة الإنسان بالحيوان، وظهرت في مدينة الغردقة نماذج كثيرة خلال الفترة الأخيرة لتجسد الرحمة تجاه الحيوانات بمختلف أنواعها سواء كانت قططا أو كلابا، ولم تقتصر تلك النماذج على الأجانب المقيمين بالمدينة، بل عدد كبير من المصريين المهتمين بالرفق بالحيوان.

تصميم بلوفرات للكلاب.. وصاحبة مشروع: المصريون الأكثر طلبا بالغردقة و100 جنيه سعر البلوفر

وتداول عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا لبيع بلوفر للكلاب بمختلف أنواعها بسعر 100 جنيه لتدفئتها خلال الشتاء.

وقال سهيلة النجار، صاحبة مشروع تصميم بلوفرات للكلاب، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الفكرة راودتني عند البحث عن أماكن لبيع ملابس الكلاب فوجدت الأسعار مرتفعة جدا تصل إلى 400 جنيه.

وأضافت النجار: قررت الاعتماد على نفسى خاصة أني أجيد عمل التريكو وكذلك أحب أن يلبس الكلاب الخاص بي الألوان نفسها التي أرتديها، ونجحت فى عمل بلوفر للكلاب خاص بيّ بألوان مبهجة، مشيرة إلى أن الفكرة نالت إعجاب عدد كبير من الأصدقاء.

وأوضحت صاحبة المشروع: زبائني من مختلف الجنسيات ولكن المصريين أكثر طلبا والرحمة والإنسانية لا تختص جنسية معينة، مؤكدة أن سعر البلوفر 100 جنيه ويصل سعره لـ150 جنيه للكلاب الكبيرة.

القاهرة24
06 ديسمبر 2021 |