القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أروى جودة عن تشبيه داش بـ أحمد زكي: ولد شاطر جدا وبيبهرني بأدواره

ردت الفنانة أروى جودة على الانتقادات التي تعرضت لها أمس، بعدما شبهت الفنان الشاب أحمد داش بالإمبراطور أحمد زكي، خلال حوار لها على هامش ختام القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43.

أروى جودة عن تشبيه داش بـ أحمد زكي: ولد شاطر جدا وبيبهرني بأدواره

وقالت أروى جودة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: أنا مش ناقدة سينمائية، ولا قصدي أي حاجة وده رأيي الشخصي ومش هفرضه على حد، بس أنا بشوف أحمد داش من هو صغير، مش واقف في حتة واحدة بينوع وبيبهرني بأدواره، يمكن تكون نظرتي مش هي اللي صح، بس دايما بحس أن حاجة حلوة لو تشبهه حد من الشباب بفنان بمثابة قامة ومثل أعلى في الفن.

وأضافت: ده يجعله يتشجع ويشتغل أكتر ويحس بقيمة نفسه، هو ولد شاطر جدًا وأنا دايمًا متحمسة له، ودي محبة ومديح زي ما إحنا بنقول، وآسفة لو حد تضايق.

أروى جودة تشبّه داش بـ أحمد زكي

وسبق، وأثارت الفنانة أروى جودة جدلًا بعد تشبيهها للفنان الشاب أحمد داش بـ النمر الأسود أحمد زكي، بعد حديثها عن رأيها في الفنانين الشباب الذين يستحقون الحصول على جائزة فاتن حمامة، في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت أروى جودة، في تصريحاتها لـ أسرة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، إن الفنان الشاب أحمد داش يستحق الحصول على جائزة فاتن حمامة بالدورة المقبلة، وأنا أرى أحمد داش هو أحمد زكي المستقبل، وأجده فنانا مجتهدا ويستحق التقدير.

القاهرة24
06 ديسمبر 2021 |