القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والدة أحمد طارق لليوم السابع: بكى بعد تلبية طلبه.. وبندعى للرئيس السيسي "فيديو"

والدة أحمد طارق لليوم السابع: بكى بعد تلبية طلبه.. وبندعى للرئيس السيسي "فيديو"
أعربت والدة أحمد طارق بطل السباحة، عن سعادتها الغامرة بعد انضمام ابنها إلى النادي الأهلي عقب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت والدة أحمد في تصريحات لـ "اليوم السابع": أحمد شارك في 2019 بالاتحاد الذهني للإعاقات برئاسة أمل مبدى واختاروه في فقرة كوميدية مع بيومي فؤاد، وهذا العام قدمت له في الاختبارات وتم ضمه في فقرة حوار مع الرئيس.
أضافت: كنا في منتهى السعادة بعد استجابة الرئيس له وتلبية طلبه، لأنها كانت أمنية حياته، وأحمد بكى في نفس الوقت بعد كلام الرئيس لأنها كانت أمنيته، وربنا يبارك للرئيس في كل وقت لأنه داعم لأصحاب الهمم.

ووصل أحمد طارق بطل السباحة من قادرون باختلاف منذ قليل إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة للحصول على عضوية رياضية واللعب للنادى بعد موافقة مسئولى الاهلى على رغبة اللاعب وتنفيذ لتوجيهات سيادة الرئيس .

كان أحمد طارق كشف للرئيس أنه يتمنى اللعب السباحة بالنادى الأهلى وهو ما حققه له سيادته .

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق ، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون فى استقباله اليوم بمقر النادى بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسى لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التى حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.
اليوم السابع
| 06 ديسمبر 2021
..