القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شيرين رضا تعتذر إلى «الطفل الباكي» بعد إعلان مأساته: «مش كل الناس مؤهلة تخلف»

عبّرت الفنانة شيرين رضا عن رأيها حول المآساة التي عاشها الطفل، الذي عُرف إعلاميًا بـالطفل الباكي، وشغلت بال الجميع منذ يومين حتى الآن.

شيرين رضا تعتذر إلى «الطفل الباكي» بعد إعلان مأساته: «مش كل الناس مؤهلة تخلف»

وقالت عبر تغريدة بموقع التغريدات تويتر: يرضي مين اللي بيحصل ده؟ مش كل الناس مؤهلة تخلف لأن دي النتيجة.

واستكملت: طرد الطفل لإرضاء الزوج الجديد، يارب يبقى في عقاب شديد على هذه العائلة عديمة الإنسانية! أنا أسفة يا ابني أن مفيش أي رحمة في قلوب أقرب الناس إليك.

يذكر أن عدد كبير من المواطنين تفاعلوا مع المأساة التي تعرض لها الطفل محمود، البالغ من العُمر 14 سنة، بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، وحديثه عن تخلي والدته عنه وزواجها من رجل آخر.

وأشار الطفل أن والدته انفصلت عن والده قبل وفاته بـ7 سنوات، وتابع: أمي تركتني ولم تسأل عني فعشت مع عمي بعد وفاة والدي، وعندما اشتقت إلى حضنها ذهبت إليها وفوجئت برد فعلها برفض مقابلتي، وقالت لعمي (محمود بعتبره مات ولو كان تاعبكم ارموه في الشارع مفيش عندي مشكلة.

وأضاف الطفل أنه عاش عند أخواله فترة وتركهم عندما تم التعدي عليه بالضرب وقال: عذبوني وكهربوني وفي النهاية اترميت في الشارع، وخلال أحداث الحلقة حاول عمرو الليثي التواصل مع والدة الطفل إلا أنها رفضت استقباله.

وبعد الضجة التي أحدثتها الحلقة، قالت الدكتورة زينة زقزوق، المدير الإعلامي لإحدى مؤسسات الإيواء، إن الطفل يوجد حاليا في مجمع رعاية الأطفال والكبار بمنطقة الصيادين التابعة للمؤسسة، فيما أكدت أن الزيارة ممنوعة حاليًا بسبب سوء حالته النفسية.

المصرى اليوم
06 ديسمبر 2021 |