القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إصابة 16 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

شهد طريق سيدي سالم كفر الشيخ بالقرب من قرية أريمون، حادثة انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من قرية العمدان، نتج عنه إصابة 16 شخصًا بإصابات متفرقة، حيث دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتأمين الطريق لعدم وقوع أي حوادث أخرى في أثناء عملية إخلاء المصابين.

إصابة 16 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بكفر الشيخ

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض يفيد بوقوع حادثة انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من منطقة العمدان، نتج عنه إصابة 16 شخصًا بإصابات متفرقة حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وانتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق نتج عنه انقلاب الميكروباص بعد قرية أريمون بالقرب من منطقة العمدان، حيث إن معظم ركاب الميكروباص من قرية دمرو بسيدي سالم.

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه جرى رفع حالة الطوارئ بمستشفى كفر الشيخ العام، لاستقبال المصابين في الحادث والتعامل مع حالتهم الصحية.

القاهرة24
06 ديسمبر 2021 |