القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والدة الأطفال ضحايا التعذيب على يد والدهم بقنا تكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة

قالت فاتن منصور جاد الرب، والدة الأطفال الذين تعرضوا للتعذيب على يد والدهم بقرية العمرة بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، إنها تزوجت من المتهم منذ 12 عاما تقريبا، وكانت حياتهم سعيدة قبل إدمانه الحشيش والشابو منذ عام تقريبا.

والدة الأطفال ضحايا التعذيب على يد والدهم بقنا تكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة

وتابعت فاتن في تصريح لـ القاهرة 24، أن زوجها كان شخصًا محبوبًا وصاحب خُلق، ويعشق أطفاله، إلا أنه بعد إدمانه أصبح شخصًا مُشاكسًا ويشتكي منه جيرانه وأصحابه كثيرًا، وكما أن حاجته للمال جعلته يستعير الأموال من الأقارب، من أجل الحصول على جرامات الشابو.

وأضافت أن الشابو جعل زوجها في حال هياج شديدة ويفتعل المشكلات مع أسرته والغرباء، كما أنه أصبح يخرج عنه ممارسات سيئة جديدة على شخصه، منها التعدي الدائم عليها وعلى أطفالها بالضرب وتهديدهم بالتخلص منهم

لإمداده بالنقود لجلب المخدر، مشيرة إلى أنه حاول إجبارها وإجبار ابنتهما الكبرى البالغة من العمر 9 أعوام على تعاطي الشابو عدة مرات بحجة أنه علاج من الصيدلية، ومرة مع أصدقائه، وعند رفضهم يعتدي عليهم بالضرب.

وأشارت والدة الأطفال إلى أنها تركت المنزل وذهبت إلى أهلها بمركز البلينا منذ فترة بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح لرفضها إعطائه نقودا لجلب الشابو، مضيفة أنه استمر في التعدي على أطفاله حتى سمع الجيران استغاثاتهم وأبلغوا حماية الطفل التي أبلغت بدورها الأجهزة الأمنية وألقت القبض عليه، قبل إخلاء سبيله على ذمة القضية.

كان اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بضبط عبد الحليم .ع.أ، يبلغ من العمر 33 عاما، بتهمة تعذيب أطفاله الـ 6 تحت تأثير مخدر الشابو، بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت.

القاهرة24
06 ديسمبر 2021 |