القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سيدة تعثر على خاتم زواجها بعد 50 عامًا من ضياعه في حقل بطاطا: «حلال»

سيدة تعثر على خاتم زواجها بعد 50 عامًا من ضياعه في حقل بطاطا: «حلال»
| ألوان - الوطن
05 ديسمبر 2021
​ عقود كثيرة قضتها سيدة أسكتلندية وهي تحاول خلالها البحث عن خاتم زواجها المفقود، حتى لجأت مؤخرًا إلى استخدام حيلة غريبة مكنتها من العثور الخاتم المفقود منذ 50 عامًا، داخل حقل زراعي، حيث استعانت بجهاز لكشف المعادن.
وقالت وسائل إعلام أسكتلندية إن السيدة ماك سوين، استعانت بجارها للعثور على خاتم زواجها المفقود منذ نصف قرن، أثناء وجودها في حقول البطاطا، حيث كانت تنفض الأتربة من يديها، حين اختفى خاتم زواجها الذي عكفت 5 عقود على البحث عنه.

لم تلحظ فقدان الخاتم وقتها

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن السيدة لم تلاحظ وقتها فقدانها خاتمها في حقل البطاطا إلا بعد عودتها إلى منزلها الواقع في جزر هيبرايدز قبالة اسكتلندا، وقد عادت خالية الوفاض عندما خرجت للبحث عنه.

وكشفت شبكة يو بي آي، أن السيدة البالغة من العمر 85 عامًا، عثرت على خاتم الزواج بعد 50 عامًا من فقده، بمساعدة جارها ويدعى دونالد ماكفي، الذي يمتلك جهازًا للكشف عن المعادن، والذي أخذ على عاتقه مهمة إيجاد الخاتم في الرقعة التي فُقد فيها.

الخاتم لا يزال بحالة جيدة

وقالت السيدة في تصريحات نقلتها شبكة سكاي نيوز، بعد عثورها على الخاتم: صدمت لما عثر على خاتمي الذي لا يزال مناسبا للارتداء وفي حالة جيدة، اعتقدت أني لن أراه مجددا.

وأضافت: سأرتديه دائما إلى جانب الخاتم الذي أهداه زوجي الراحل جون لي عندما أضعت الخاتم الأصلي.

ومن ناحية أخرى ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن إحدى السيدت وتدعى ماري بيردسلي من ولاية ميشيجان، عثرت على خاتمها الذي فقدته عام 1975، عندما كانت طالبة في مدرسة ثانوية، وحاولت البحث عنه دون جدوى ولم تتوقع أبدا أن تعثر عليه مرة أخرى، إلى أن تلقت رسالة من أحد أصدقائها عبر موقع فيس بوك.

وكتب صديقها ويدعى كريس نورد: لدي شئ يخصك، بحسب ما قالت المرأة الأميركية لتلفزيون محلي، وأضافت أنها صدمت عندما رأت الشي الذي تحدث عنه صديقها لتكتشف أنه خاتمها الذي ضاع منها منذ عقود.
سيدة تعثر على خاتم زواجها بعد 50 عامًا من ضياعه في حقل بطاطا: «حلال»
ألوان - الوطن
| 05 ديسمبر 2021
×