القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بوريس جونسون يواجه صعوبة فى إضاءة شجرة الكريسماس بـ"داونينج ستريت".. فيديو

بوريس جونسون يواجه صعوبة فى إضاءة شجرة الكريسماس بـ"داونينج ستريت".. فيديو
| اليوم السابع
02 ديسمبر 2021
واجه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون صعوبة لتشغيل أضواء شجرة عيد الميلاد فى داونينج ستريت، بحضور حشد كبير من الجمهور، وكان جونسون برفقة مجموعة من الأطفال، وسألهم: "هل تعتقدون أن عيد الميلاد هذا سيكون أفضل بكثير من عيد الميلاد الماضي؟" التي ردوا عليها بحماس "نعم!".
وأضاءت شجرة الكريسماس الضخمة الموضوعة خارج داونينج ستريت يوم الأربعاء بمناسبة الأول من ديسمبر، وفي مقطع فيديو، أضاء رئيس الوزراء الأنوار برفقة مجموعة من الأطفال يغنون الترانيم في الأمسية الخاصة.
في وقت سابق، من هذا الأسبوع، وعد جونسون الأمة بأن عيد الميلاد هذا العام سيكون "أفضل من الماضي"، وقال: "سأقدم تنبؤًا واثقًا جدًا عيد الميلاد هذا سيكون أفضل بكثير من الماضي."

تتزايد المخاوف بشأن متغير أوميكرون مع 22 حالة مؤكدة في إنجلترا حتى يوم الأربعاء وسط جائحة كورونا، ومع ذلك ، قدم جونسون طمأنته للجميع حيث قال إن الحكومة لا تريد من الناس إلغاء حفلات عيد الميلاد أو مسرحيات المهد هذا العام.

وقال في مؤتمر صحفي في وقت سابق هذا الأسبوع: "لا نريد أن يلغي الناس مثل هذه الأحداث. نعتقد أن أفضل شيء للأطفال هو أن يكونوا في المدرسة، كما قلت مرات عديدة خلال هذا الوباء: "ما نقوم به هو محاولة اتباع نهج متوازن ومتناسب للمخاطر المعينة التي يبدو أن أوميكرون تشكلها، أو بالتأكيد تشكلها أوميكرون ، مع التركيز بشكل خاص على التدابير على الحدود.

وأضاف: "ونعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للذهاب في الوقت الحالي، حتى نعرف المزيد وحتى نتمكن من الحصول على المزيد من التعزيزات".
بوريس جونسون يواجه صعوبة فى إضاءة شجرة الكريسماس بـ"داونينج ستريت".. فيديو
اليوم السابع
| 02 ديسمبر 2021
×