القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الموظف عايزني أجدد الباقة غصب عنى.. إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على موظف شركة اتصالات بأوسيم

الموظف عايزني أجدد الباقة غصب عنى.. إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على موظف شركة اتصالات بأوسيم
| القاهرة24
02 ديسمبر 2021
أمرت جهات التحقيق بشمال الجيزة، بإخلاء سبيل المتهم بالاعتداء على أحد موظفي خدمة العملاء، بأحد فروع شركة اتصالات.

واستمعت جهات التحقيقات إلى أقوال المتهم، والذي أنكر اعتداءه على مُوظف خدمة العملاء، مشيرًا إلى أنه كان لديه مشكلة في تجديد باقة المكالمات؛ فتوجّه إلى الفرع لحلها، لكن نشبت بينه وبين الموظف مشادة كلامية بسبب تجديد الباقة.
وقال: الموظف عايزني أجدد الباقة غصب عني وأنا مش باستفيد بيها، مشيرًا إلى أن الموظف أعاد له خدمة تجديد الباقة من غير إرادته، طالبًا منه سداد مبلغ التجديد، وحينما رفض، قام باحتجازه داخل الفرع واتهمه بضربه.

تبادل مواطن وموظف في خدمة العملاء بأحد فروع شركة تعمل في مجال الاتصالات بالجيزة، الاتهامات بينهما، حيث تشاجرا في فرع أوسيم، وأبلغا رجال الشرطة الذين حضروا وألقوا القبض على الاثنين، وتمت إحالتهما إلى جهات التحقيق.

واتهم مواطنٌ موظفَ خدمةِ العملاء بالتعامل غير اللائق معه، وتعمد إهانته وضربه، بينما اتهم الموظفُ المواطنَ بضربه واستدراجه إلى خارج الفرع: قالي لو راجل اطلع لي بره.

وتلقى رئيس قسم شرطة أوسيم بلاغا بوجود خناقة بين مواطن وموظف في خدمة العملاء بإحدى شركات الاتصالات، حيث تبادل الطرفان الاتهامات وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة وتحرير محضر وإحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وخلال الفترة الماضية، أثار مقطع فيديو داخل إحدى فروع شركة فودافون، غضبًا واسعًا، وذلك بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت اللقطات الخناقة وتبادل الطرفين اللكمات والضربات، بينما خرج طبيب الأسنان أحمد. م، من خلال بث مباشر عبر موقع فيسبوك، كشف فيه الواقعة وقال إن الواقعة بدأت بذهابه إلى فرع فودافون لحل مشكلةٍ ما في الخط الخاص به، وعند دخوله للموظف المسؤول في الفرع، وجد مشادة كلامية مع أحد العملاء، وتحدث المسؤول مع العميل بأسلوب غير لائق، وقال: المشكلة في البداية ماكانتش معايا.

وعند تدخله لإنهاء الخلاف بينهما؛ كان الرد: امشي اطلع بره انت كمان، ليفاجأ بعدها بالتعدي عليه بالضرب، وهو الأمر الذي دفعه إلى تحرير محضر بقسم الشرطة، لكن بعدها تلقى طبيب الأسنان اتصالًا هاتفيا من أحد مسؤولي شركة فودافون، وفي خلال الاتصال أعرب المسؤول عن أسفه مما حدث، بينما طالب الطبيب بعقوبة موظفي خدمة العملاء، فقال له المسئول: تمام طلبك هيتنفذ، وبعدها توجه إلى قسم الشرطة، وتنازل عن المحضر، وتم التصالح.
الموظف عايزني أجدد الباقة غصب عنى.. إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على موظف شركة اتصالات بأوسيم
القاهرة24
| 02 ديسمبر 2021
×