القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سمير صبري يطالب هاني شاكر بإيقاف عمر كمال: أغانيهم مبتذلة| فيديو

سمير صبري يطالب هاني شاكر بإيقاف عمر كمال: أغانيهم مبتذلة| فيديو
| القاهرة24
02 ديسمبر 2021
قال سمير صبري، المحامي، إنه تقدم ببلاغ ضد الإسفاف الذي يقدمه عمر كمال لمكتب النائب العام، مؤكدا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة حول صحة تصريحاته وإهانته لمصر.
وأضاف صبري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن النائب العام سيفصل في الدعوى بشأن ما قاله عمر كمال ضد مصر واستبدال كلمات أغنيته خلال حفل بالسعودية إلى تمور وحليب؛ بسبب أن أرض المملكة طاهرة، وفقا لقوله.

وتابع: دول بيغنوا أغاني مبتذلة، مطالبا هاني شاكر بضم عمر كمال لقائمة الموقوفين عن العمل.

وأعرب المحامي سمير صبري، عن استيائه الشديد، من المطرب الشعبي عمر كمال، لإساءته للأرض المصرية في أثناء إحياء حفلة بمدينة الرياض.

وأضاف صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC، أن ما حدث من عمر كمال عقوبته الحبس 6 سنوات، لأنه يسيء للدولة المصرية ومكانتها خارجيا، وكذا يحط من كرامة المصريين بالخارج.

واختتم صبري بلاغه، ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به، وإحالة عمر كمال للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وكشف سمير صبري، أن هناك قائمة جديدة ستعلن نقابة الموسيقيين، عنها غدا الخميس لملوك الإسفاف والذين يحاربون الفن الهادف، مشددًا على أنه لن يترك عمر كمال بعد إساءته للوطن.

وتقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام، ضد المطرب الشعبي عمر كمال، لإساءته للأرض المصرية في أثناء إحياء حفل بمدينة الرياض.
سمير صبري يطالب هاني شاكر بإيقاف عمر كمال: أغانيهم مبتذلة| فيديو
القاهرة24
| 02 ديسمبر 2021
×