القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

جلس بجوارها صباحًا في أسوان وحياها ليلًا بالأقصر.. لقطة أبوية بين السيسي والطفلة شروق- فيديو

عندما رأت عينه الطفلة التي نشأت في أسرة فقيرة، وتضررت من السيول التي ضربت محافظة أسوان مؤخرا، وطالب المسئولين بضمها لفريق العرض بـ افتتاح طريق الكباش العالمي، لإدخال السرور على قلب الصغيرة، ترتيبات القدر في

جلس بجوارها صباحًا في أسوان وحياها ليلًا بالأقصر.. لقطة أبوية بين السيسي والطفلة شروق-  فيديو

المساء هي وحدها من أوقفت سير الرئيس رفقة وزير الآثار، لقطع الرئيس الأب عبد الفتاح السيسي حديث الدكتور خالد العناني وزير الآثار، خلال سيرهما سويا قبل الوصول إلى مقر جلوس الحضور أثناء حديثه عن مجهودات حفل الليلة.

وتوقف الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما وقعت عينه على الطفلة شروق محمد، التي تصدرت المشهد في جولته لتفقد المنازل المتضررة من السيول بقرية في غرب أسوان، وحيا الرئيس الطفلة قائلًا: إزيك، كنتي قاعدة النهاردة جنبي مش كده.

كان الرئيس السيسي قد جلس بجوار الطفلة شروق محمد، خلال زيارته لقرية غرب أسوان، صباح اليوم، لتفقد المنازل المتضررة من السيول.

اثناء متابعة افتتاح الرئيس اليوم لطريق الكباش يمكن تكون اخدت بالك ان الرئيس توقف أمام طفلة من بين الأطفال و رحب بها بشكل خاص .. الطفلة دي قابلها الصبح اثناء زيارته لأهالي المناطق المنكوبة بالسيول في أسوان .. و عزمها تحضر افتتاح طريق الكباش هي و أسرتها و لما شافها رحب بيها بشكل خاص لأنه عارف المعاناة اللي شافتها خلال أزمة السيول فقرر يخفف عنها و يدعوها تحضر الحفل العالمي ده .. علشان لو ماخدتش بالك من التصرف الجميل الراقي ده من رئيس الجمهورية

Posted by Mahmoud Eltamimi on Thursday, November 25, 2021

وحكت في وقت سابق الطفلة عن أحلامها أثناء جلوسها بجوار الرئيس خلال جولته، قائلة: كنت سعيدة خالص بالجلوس بجوار الرئيس.

وأردفت الطفلة شروق: الرئيس سألني عن اسمي فقولت لها اسمي شروق، وقالي نفسك تطلعي ايه قولت له نفسي اطلع رسامة، مشيرة إلى أنه وعدها بحضور حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي.

جاء ذلك أثناء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي قرية غرب أسوان المتضررة من السيول التي تعرضت لها المحافظة خلال الأيام الماضية، وزار أحد منازل المواطنين المتضررين.

القاهرة24
26 نوفمبر 2021 |