القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

6 نجوم شباب يقدمون فيلم الأقصر - السر في حفل افتتاح طريق الكباش

6 نجوم شباب يقدمون فيلم الأقصر - السر في حفل افتتاح طريق الكباش
| القاهرة24
25 نوفمبر 2021
شارك العديد من نجوم الوسط الفني الشباب في فيلم تسجيلي خاص باحتفال الافتتاح المهيب لطريق الكباش بالأقصر، بعنوان فيلم الأقصر السر.
وكان الفنانون الذين ظهروا في الفيلم هم: أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، آدم الشرقاوي، رامي عاشور، سلمى أبو ضيف، والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، والفيلم التسجيلي بطولة حراس المعابد، الذين تحدثوا عن المعابد وتاريخها، واستعان الفيلم بصور وفيديوهات وثائقية قديمة للآثار بمدينة الأقصر.
في سياق متصل، من أبرز لقطات الحفل، هو مداعبة الرئيس السيسي الذي يفتتح اليوم طريق الكباش بمدينة عدد من الأطفال، الذين استقبلوه مرتدين الزي الفرعوني، والحديث معهم بطريقته المعهودة، وفور رؤيتهم تحولت ملامحه لابتسامه عريضة.
ويحضر الحفل مجموعة كبيرة من الوزراء، والمحافظين، على رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة وسفراء الدول العربية والأجنبية، كذلك عدد من أعضاء مجلس النواب.
ويشاهد العالم أجمع في الوقت الحالي حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، هذا الحفل الأسطوري الضخم، الذي يشارك فيه أكثر من 400 شاب، ويتم فيه تقديم أكثر من فقرة غنائية، بمشاركة 160 عازف، كما تنقل هذا الحدث المهيب أكثر من 150 قناة فضائية على مستوى العالم، ويأتي ذلك بعد ردم هذا الطريق لعدة سنوات.
6 نجوم شباب يقدمون فيلم الأقصر - السر في حفل افتتاح طريق الكباش
القاهرة24
| 25 نوفمبر 2021
×