القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

قانوني: عقوبة المتهم بالتحرش بـ فتاة التجمع تصل إلى السجن 7 سنوات

قانوني: عقوبة المتهم بالتحرش بـ فتاة التجمع تصل إلى السجن 7 سنوات
| القاهرة24
25 نوفمبر 2021
قال المحامي محمد ثروت، دفاع الطالبة رانيا سليمان المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع، التي تعرضت للتحرش على يد سائق ميكروباص، خلال ذهابها إلى جامعتها في منطقة التجمع الخامس، بأن السائق تعدى على موكلته أكثر من مرة ولمس مناطق حساسة بجسدها، حتى أقدمت على تصويره في أثناء التحرش بها، لإثبات حقها.
وأضاف ثروت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن واقعة التحرش بـ فتاة التجمع، بعد قرار أمر الإحالة بالمتهم إلى المحاكمة الجنائية، فأن المتهم ارتكب الجرم والجناية المؤثمة بنص المادة 268 من قانون العقوبات، والتي تنص على كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يُعاقب بالسجن المشدد.

وأوضح دفاع فتاة التجمع، بأن المتهم يعاقب على ارتكاب هتك عرض وتحرش طبقا لهذه المادة وحسب القيد والوصف فأن عقوبة السجن التي من الممكن أن تنتظر المتهم تتراوح ما بين 3 سنوات إلى 7 سنوات، وتحكم المحكمة بهذه المدة ما دام لم تغير المحكمة القيد والوصف للجريمة وللمحكمة كامل الحرية بتعديل القيد والوصف للجناية وللمحكمة.

وتوجه ثروت محامي فتاة التجمع، بالشكر والتقدير إلى النيابة العامة التي تقف لكل معتدي بكل حزم وأشد العقوبات لكي يرتدع الآخرين ونحافظ على تحضرنا ورقينا وإنسانيتنا المعهودة.
قانوني: عقوبة المتهم بالتحرش بـ فتاة التجمع تصل إلى السجن 7 سنوات
القاهرة24
| 25 نوفمبر 2021
×