القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أنا بجد تعبانة.. آخر كلمات بسمة وهبة قبل تعرضها لوعكة صحية | فيديو

أنا بجد تعبانة.. آخر كلمات بسمة وهبة قبل تعرضها لوعكة صحية | فيديو
| فيتو
25 نوفمبر 2021
تعرَّضت الإعلامية بسمة وهبة لهبوط حاد في الدورة الدموية جعلها تغيب عن الوعي أثناء عرض حلقة من برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه على شاشة قناة المحور المصرية.
وأنهت إدارة البرنامج حلقة أمس الأربعاء، قبل الموعد المحدد، بسبب ما حدث مع بسمة وهبة؛ حيث نُقلت إلى المستشفى لمتابعة حالتها الصحية.
وكشف أحد مُعدِّي البرنامج، كواليسَ ما دار في الحلقة قبل إصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية مفجئة.

وقال: "إن بسمة وهبة كانت تشعر بالإرهاق قبل عرض البرنامج، والمخرج طلب منها عدم إذاعة الحلقة، لكنها أصرت على عرض الحلقة".

وأضاف: أنها خلال عرض فاصل إعلاني شعرت بدوار، وسقطت مغشية عليها، وتم نقلها إلى المستشفى.

وتداول ناشطون مقطع فيديو لآخر جزء من الحلقة قبل خروج وهبة لفاصل إعلاني قبل تعرضها لوعكة الصحية.

وتحدثت الإعلامية بسمة وهبة في بداية الحلقة عن قرار نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، وأيدت القرار بشدة إلا أنها عارضت شاكر بسبب تصريحاته عن مغني الراب "ويجز" وأنه يحبه ولن يمنعه عن الغناء، معتبرة أن "مطربي الراب أخطر من مطربي المهرجانات".

وتابعت: "ولادنا في خطر أنا قلبي بوجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة يعني لما بنتي عندها 15 سنة ويكون حلم عمرها أن ياجي أحد مطربي الراب في عيد ميلادها، وتعيط لما يحضر إيه غسيل المخ ده.. لازم يكون في وقفة.. اللهم بلغت اللهم فاشهد".

وأضافت: "أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع وجود كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا للون المهرجانات، لكن أنا ضد الأغاني الخارجة".

وحذَّرت وهبة، هاني شاكر، من هؤلاء "مطربي الراب"، قائلة: "بلاش تعلن حبك لهذا النوع من الغناء؛ لأنك قدوة والناس ستمشي خلفك".

وتابعت: "بعض أغاني الراب لا تقل إسفافًا عن بعض أغاني المهرجانات التي نرفضها، وأتمنى أن تفصل (هاني شاكر) بين الأهواء الشخصية وحبك للراب وبين منصبك لأن منصبك يمس جيلًا بحاله".
أنا بجد تعبانة.. آخر كلمات بسمة وهبة قبل تعرضها لوعكة صحية | فيديو
فيتو
| 25 نوفمبر 2021
×