القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ماشي بـ 3 عجلات.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيارة دون إطار على الطريق السريع | فيديو

ماشي بـ 3 عجلات.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيارة دون إطار على الطريق السريع | فيديو
| القاهرة24
25 نوفمبر 2021
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأحد الأشخاص وصحبته آخر بقيادة سيارة ملاكي إحدى إطاراتها الأربعة مفقودة على الطريق السريع.
بالفحص وبإجراء التحريات الفنية أمكن تحديد السيارة محل الواقعة وضبط مرتكبيها لتعريض حياتهم وحياة المواطنين للخطر، عدم صلاحية السيارة فنيا.

بمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو لأحد الأشخاص وصحبته أخر بقيادة سيارة ملاكى إحدى إطاراتها الأربعة مفقودة بسرعة كبيرة على الطريق السريع

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو لأحد الأشخاص وصحبته أخر بقيادة سيارة ملاكى إحدى إطاراتها الأربعة مفقودة بسرعة كبيرة على الطريق السريع . الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع إنستجرام : https://www.instagram.com/moiegy

Posted by الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية on Wednesday, November 24, 2021
من ناحية أخرى.. كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد الأشخاص، يتعدى بالضرب على "طفل" داخل أحد الأندية الرياضية.

وبإجراء الفحص والتحريات تبين، تقدم والدة الطفل المشار إليه، ببلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة، تتهم فيه أحد الأشخاص بالاعتداء على نجلها بالضرب بالأيدى وإصابته بكدمات متفرقة بالجسم، خلال تدريبه داخل أحد الأندية الرياضية، ما نتج عنها إصابته المنوه عنها، وذلك بسبب مشادة كلامية بينه وبين نجل المشكو في حقه.

قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية، من ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بين نجله والمجنى عليه.
ماشي بـ 3 عجلات.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو سيارة دون إطار على الطريق السريع | فيديو
القاهرة24
| 25 نوفمبر 2021
×