القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أب يطلق على ابنه اسما غريبا: أول 11 حرفا بـ«الإنجليزية» في كلمة واحدة

أب يطلق على ابنه اسما غريبا: أول 11 حرفا بـ«الإنجليزية» في كلمة واحدة
| ألوان - الوطن
28 اكتوبر 2021
​ يطلق آباء كُثر أسماء عديدة ومختلفة على أبنائهم لتمييزهم عن أقرانهم أو تخليدًا لذكرى شخص عزيز عليهم، ولكن ما فعله أب مع ابنه أثار ضجة واسعة للغاية، إذ أن اسم الطفل لم يُعرف مثله من قبل.
وكشفت وسائل الإعلام المحلية في إندونيسيا، عن أغرب اسم على الإطلاق، إذ أقدم أب على تسمية ابنه بأول 11 حرفًا من حروف الأبجدية في اللغة الإنجليزية، حيث يكتب اسم الابن ABCDEF GHIJK Zuzu، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

الأب أطلق على ابنه اسم حروف الأبجدية

وكشف الأب زلفاحي زوزو السر وراء هذا الاسم الغريب: أطلقت حروف الأبجدية على ابني لأنني أحلم دائمًا بأن أكون كاتبًا، وأعددت الاسم لمدة 6 سنوات قبل أن يولد، وجائتي فكرة الاسم عندما أردت أن أصبح كاتباً، وحتى الآن، ما زلت أحب الكتابة.
أردت تكريم شغف حياتي .. وتابع الأب، أن الاسم الغريب لابنه، جذب أنظار مسؤولي الصحة بمنطقة Muara Enim جنوب سومطرة، واعتقدوا أنه هدفًا لمزحة عندما أظهر الصبي، البالغ من العمر الآن 12 عامًا، بطاقة هويته في العيادة لتلقي لقاح Covid19.
واضطر مسؤولو الصحة للاتصال بوالديه للتأكد من حقيقة الاسم، واكتشفوا أن الاسم في البطاقة حقيقي، ما يجعله الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل ذلك الاسم، ويُنطق بشكل مختصر أديف، وأراد الأب أيضًا إعطاء اسما فريدا لولديه الآخرين، وأعد اسم NOPQ RSTUV للطفل الثاني، وXYZ للثالث، ولكنه تراجع عن ذلك واسماهم عمار وعطور.

أب يطلق على ابنه اسم Hypertext Mark-up Language

يذكر أن أبا يدعى ماك في الفلبين، أطلق من قبل على ابنه اسم Hypertext Mark-up Language، بسبب حبه في مهنته إذ يعمل مصمم مواقع إلكترونية، وأطلق على ابنه ذلك الاسم المعقد افتخارا بعمله الذي يعشقه.

وأوضح ماك، أن اسمه الشخصي كان اختصارًا لـMacaroni 85 بينما الاسم الرسمي لأخته هو Spaghetti 88، وأخته لديها طفلان يسميان جبن بيمينتو وجبن بارميزان اللذان يطلق عليهما لقب تشيبي وبيوي.
أب يطلق على ابنه اسما غريبا: أول 11 حرفا بـ«الإنجليزية» في كلمة واحدة
ألوان - الوطن
| 28 اكتوبر 2021
×