القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

من فرحة أول يوم مدرسة لـ«مشرط الجراح».. «فلولة» بالمستشفى وأسرتها تطلب الدعاء

من فرحة أول يوم مدرسة لـ«مشرط الجراح».. «فلولة» بالمستشفى وأسرتها تطلب الدعاء
| ألوان - الوطن
28 اكتوبر 2021
​ نالت الأسرة التي اشتهرت ببث مقاطع كوميدية من حياتها اليومية، تحت عنوان يوميات عائلة ملسوعة، جانبا كبيرا من الحب والدعم من رواد السوشيال ميديا، الذين أظهروا تعاطفهم الكبير مع الأسرة، بعد إعلان الوالد أشرف نون، دخول ابنته فلولة التي تشاركه الظهور في المقاطع الكوميدية إلى جانب شقيقها، إلى المستشفى، وخضوعها لعملية جراحية.
والد فلولة نشر مجموعة من الصور لها عبر خاصية ستوري حساب الأسرة على إنستجرام، من داخل المستشفى، وظهرت وهي مرتدية الرداء الأزرق وغطاء الرأس، الذي يرتديه المرضى قبل دخول غرفة العمليات.

والد فلولة يطالب المتابعين بالدعاء لها

ادعوا لفلولة تقوم بالسلامة، والحمد لله عملية كانت بسيطة لأقصى درجة، ما أخدت ربع ساعة، دخلت الصبح وإن شاء الله تخرج المغرب وتسوي باي للمستشفى.. تعليقان أرفقهما والد فلولة مع الصور التي نشرها، قبل خضوع طفلته للجراحة وبعدها، لطمأنة المتابعين، وحثّهم على الدعاء لابنته للخروج من أزمتها الصحية بسلام.

لماذا دخلت فلولة إلى المستشفى؟

رغم الأسئلة الكثيرة التي انهالت على الأسرة من متابعي يوميات عائلة ملسوعة، عن سبب دخول فلولة إلى المستشفى وخضوعها لجراحة، لكن والدها لم يعلن أي تفاصيل بشأن مرض ابنته، أو السبب الذي تسبب في خضوعها لجراحة في المستشفى.

وكانت آخر المقاطع المصوّرة التي نشرتها الأسرة الخليجية، التي تقدم محتوى ترفيهي عبر حساباتها عل منصات التواصل الاجتماعي، فيديو لـفلولة قبل نحو 3 أسابيع، وهي ترقص في أول يوم لها بالمدرسة، التي انقطعت عنها طويلا بسبب جائحة كورونا.

وظهرت فلولة وهي تلوح لوالدها بطريقة غريبة وهي تقول باي، أثناء ترجّلها من سيارة والدها إلى المدرسة وهي ترقص بشكل كوميدي، ليتحول الفيديو إلى مادة خام لـالكوميكس.
من فرحة أول يوم مدرسة لـ«مشرط الجراح».. «فلولة» بالمستشفى وأسرتها تطلب الدعاء
ألوان - الوطن
| 28 اكتوبر 2021
×