القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الجمهور يهاجم ياسمين صبري ويصفها بالمتفلسفة والمزيفة

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري سريعًا، حديث الجمهور على مواقع التواصل، بعدما كشفت عن بعض أسرار حياتها للمرة الأولى في برنامج ABtalks الذي يعرض على اليوتيوب.

الجمهور يهاجم ياسمين صبري ويصفها بالمتفلسفة والمزيفة

وتعرضت ياسمين لموجة من السخرية، وهجوم غير مسبوق من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماي، الذين وصفوها بالمتفلسفة، مشيرين إلى أنها تتكلم بمثاليات غير حقيقية ومزيفة.

وقال عدد من رواد السوشال ميديا، إن مقدم البرنامج أنس بوخش، عادة ما يحاول إخراج جانب مختلف من شخصية ضيفه إلى العلن، وينجح بإبراز حقيقة ما داخل النجوم والمشاهير، إلا أنه لم يوفق هذه المرة مع ياسمين صبري، التي حاولت التهرب من الأسئلة بإجابات فضفاضة وغير مفهومة، بحسب تعبيرهم.

وبعيدًا عن تصريحات ياسمين، حول علاقتها بوالدها وطفولتها التي كشفت عنها الكثير، كان للفنانة المصرية العديد من التصريحات التي توقف عندها العديد من المتابعين، وتسببت بردود فعل واسعة بينهم.

ومن بين هذه التصريحات: "انا ما بزهقش.. الجملة دي عميقة.. لا أشعر أبدًا بالملل.. لأنني متصلة بنفسي.. متى الإنسان يشعر بالملل لما تكون دماغه مش عارف يسيطر عليها وعايز يهرب فمش عارف يقعد مع نفسه".

فقال أحد المعلقين: "ما بتشعري بالملل لانك متصله بنفسك قلتيلي آه !!! مش من السفر والطيارات والسيارات"، وأضاف آخر: "اجوبتها بالحلقه مو منطقيه للحياه يلي عايشين فيها كلامها خيالي شوي وبدو انسان بالو فاضي ما في حد ما بزعل او نفسيتو بتتعب بالدنيا👍🏻".

كما قالت ياسمين صبري خلال الحوار: "ياسمين حاجات كتير أوي.. في ناس دايما فاكرة إنت تغيرت ودي حاجة وحشة.. لا أنا المفروض ما اتثبتش على حاجة.. أنا الخير والشر والجمال والقبح.. إنا كل شيء ونقيضه.. احنا اتخلقنا كده أصلا.. هي دي الفكرة انه تخلقنا خليفة لـ الله على الأرض.. أنا حاجات كتير أوي .. عايزين يوم طويل".

أما أكثر تصريح إثارة للجدل كان بين الجمهور، هو حديثها عن علاقتها بالله عز وجل، فيما شبهها البعض بطريقة ساخرة بجلال الدين الرومي (الشاعر، وعالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، والمتصوف، وصاحب المثنوي المشهور بالفارسية، وصاحب الطريقة المولوية).

وقالت ياسمين صبري بهذا الخصوص: "أخاف أزعل ربنا.. لأنه هو كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته.. هو ده يقيني أنا حرة.. هو المحامي بتاعي هو وكيلي.. أنا بؤمن انه الكون مسخر لي.. ولا يخذلني".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه التصريحات، ما بين الإشادة بطريقة حديثها وثقتها بنفسها، وما بين السخرية من أسلوب كلامها ولغة جسدها، وجاء في تعليقات عدد منهم: "المذيع يحاول يتماسك أمام التعبير الرهيب الذي يقشعر له الابدان"، "دي آخرة الفلسفه الزايده.. لو تكوني طبيعيه كان أفضل ليكي".

وقالت متابعة: "انا الليل والخيل والبيداء تعرفني"، وعلق أحد المتابعين: "يعني ايه مش فاهم حاجه من ياسمين انتي ايه منهم"، و: "هي ليه فاكرة نفسها جلال الدين الرومي".

يُشار إلى أن ياسمين صبري، كشفت خلال اللقاء أنها عاشت في بيت جدها وجدتها، وأن طفولتها كانت منظمة نوعًا ما.

فوشيا
27 اكتوبر 2021 |