القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

البطل "مينا " الجبل المصري.. يقابل " ثوار" جبل آيسلندا

قام البطل المصري مينا عبيدبنشرصورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تجمعه مع الممثل والمصارع يوليوس يورنسونبطل مسلسل صراع العروش.

البطل "مينا " الجبل المصري.. يقابل " ثوار" جبل آيسلندا

وكتب مينا :When the 2 giants of the world meet:) The Egyptian🇪🇬giant and the Iceland 🇮🇸giant .. العملاق المصري و العملاق الايسلندي حينما يلتقون.

وفي تصريح لموقع وطني قال مينا عبيد الصورة المنشورة والتي تجمعني بـذا ماونتن تم التقاطها في العام الماضي أثناء الاشتراك في مسابقةارنولد.

وأضاف مينا يقول :ذا ماونتن يلعب رياضة وانا العب رياضة اخرى ، فانا اللعب داد ليفت قوة بدنية ، أما هو يلعب داد ليفت اقوي رجل.

يذكر ان هافنور يوليوس يورنسون هو ممثل ولاعب قوة أيسلندي. ولد يوم 26 نوفمبر 1988 في ريكيافيك في آيسلندا. فاز سابقاً بمسابقتي أقوى رجل أوروبي وأقوى رجل في العالم. لعب دور غريغور كليغان في مسلسل صراع العروش.

ويشتهر يوليوس يورنسون بالضخامة، ووفقاً للكثير من التقاريرالأجنبية، فإنه تربع على عرش مسابقة أقوى رجل في العالم لعدة سنوات حيث يتخطى طوله 2 متر و5 سنتيمتر، ويبلغ وزنه 193 كيلو.

وفي نفس السياق فقد استطاع البطل المصري مينا عبيدوالذي حقق الميدالية الذهبية في وزن الثقيل برفع 345 كيلوجرام في مسابقة DEADLEFT الداد ليفت الخاصة بالقوة البدنيه، ذلك في ختام بطولة مستر اولمبيا العالميه، والتي أقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية،والعملاق المصري يصل طوله 2 متر و4 سنتيمتر، ويبلغ وزنه 180 كيلو ، وحطم رقم عالم في بطولة ارنولد 370 ك داد ليفت.

وطنى
27 اكتوبر 2021 |