القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بحركات منافية للآداب.. مريض نفسي يهاجم سيدات في المترو ويدفع واحدة على القضبان | فيديو

أثار شخص مختل عقليًا حالة من الذعر والقلق بين راكبي مترو الأنفاق في اتجاه حلوان، وتحديدًا في محطة مترو الملك الصالح، وذلك بسبب محاولة دفع سيدة على قضبان المترو، ومهاجمة سيدات.

بحركات منافية للآداب.. مريض نفسي يهاجم سيدات في المترو ويدفع واحدة على القضبان | فيديو

كما رصدت كاميرا القاهرة 24 حالة الفزع التي كان الركاب عليها، خلال شروع الشخص المختل عقليًا في تراشقهم بالحجارة؛ ما دفعهم إلى الهروب والابتعاد عنه.

وقال أحد شهود العيان إنَّ المريض النفسي تعدى على راكبي المترو، وألقى بسيدة على قضبان المترو.

وأضاف الشاهد أن المريض النفسي وجَّه بعض الحركات المنافية للآداب للركاب المترو، وشرع في الهجوم على الموجودين بداخل المترو بطريقة عدوانية.

وعلى الفور تدخلت الأجهزة الأمنية بمحطة المترو، وأمسكوا به، وتم اقتياده إلى نقطة شرطة مترو أنفاق الملك الصالح.

ومن ناحية أخرى، كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا تضرر إحدى الفتيات من تعرضها لواقعة تحرش بالقاهرة.

وبدأت الواقعة، برصد أجهزة الأمن تداول فيديو على فيسبوك، متضمنًا تضرر إحدى الفتيات من تعرضها لواقعة تحرش من قبل أحد الأشخاص، حال استقلالها إحدى وسائل المواصلات أتوبيس،

حيث تبين تحرير الشاكية وهي طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، محضرًا، بتاريخ 25 الجاري في قسم شرطة المعادي؛ لتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة

العياط بالجيزة، لتحرشه بها حال جلوسه خلف مقعدها بداخل أتوبيس استقلته بدائرة القسم، وتمكنت - بمساعدة مستقلي الأتوبيس - من ضبطه، وبمواجهته؛ أنكر ما نسب إليه، ولم يعلل سببًا لادعائها.

القاهرة24
26 اكتوبر 2021 |