القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

العثور على جثمان سيدة مسنة عاريا بدون رأس داخل جوال في الرحمانية بالبحيرة

تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة جهودها بالاشتراك وشرطة الإنقاذ النهري جهودها للعثور على رأس سيدة مسنة عُثر على جسدها بدون رأس داخل جوال عارية الجسد، ملقاة بأحد المصارف بمركز الرحمانية.

العثور على جثمان سيدة مسنة عاريا بدون رأس داخل جوال في الرحمانية بالبحيرة

كما تواصل مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث الرحمانية ومركز دمنهور جهودهم؛ لضبط مرتكب الواقعة وكشف ملابساتها والآداة المستخدمة في الواقعة.

وعثر أهالي بقرية الطويلة التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، الثلاتاء الماضي على جثة مسنة في العقد التاسع، داخل "شوال"، بمصرف امري، بعدما تبين تغيبها عن المنزل منذ شهر بإحدى قرى مركز دمنهور.

وبفحص الجثة تبين أنها بدون رأس وعارية الجسد.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن المجني عليها محرر لها محضر تغيب رقم 10533 إداري مركز دمنهور منذ شهر تقريبًا، حيث خرجت من المنزل ولم تعد حتى تم العثور على جثتها صباح الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021.

وبناء على توجيهات اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شعراوي مدير المباحث الجنائية ضم ضباط مباحث مركز الرحمانية وضباط البحث الجنائى وفرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تقيم مع أحد أبنائها وزوجتة بعد وفاة زوجها وزواج بناتها وابنها الثاني بقرية بمركز دمنهور، وتمتلك قطعة أرض زراعية وتتقاضى معاشا شهريا.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي بالرحمانية تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق برئاسة المستشار محمود صلاح مدير نيابة الرحمانية الذي أمر بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والآداة المستخدمة.

الشروق
26 اكتوبر 2021 |