القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ننشر أسماء مصابي حادث العاصمة الإدارية - صور

حصلت البوابة نيوز على أسماء مصابي حادث تصادم وقع مساء اليوم، بين سيارة نقل تجر مقطورة وسيارة ميكروباص، على طريق العاصمة الإدارية الجديدة، ونتج عن الحادث وفاة 9 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي، وجاءت أسماؤهم كالآتي:

ننشر أسماء مصابي حادث العاصمة الإدارية - صور

محمد عادل عوض سيد 30 سنة.

عبدالله عبد الله عبد الحميد سالم 40 سنة.

رضا محمود دسوقي العزب 24 سنة.

باسل بهاء فودة 26 سنة.

ومصاب مجهول الهوية حتى الآن.

وأمرت جهات التحقيق بنيابة القاهرة الجديدة، اليوم، بتشريح جثث 9 أشخاص لقوا مصرعهم مساء اليوم في حادث تصادم بطريق العاصمة الإدارية الجديدة، والتصريح بدفنهم، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي الحادث، وطلب تحريات المباحث التكميلية حول الحادث، وفحص كاميرات المراقبة القريبة من الحادث.

ورفعت أوناش الإدارة العامة للمرور آثار حادث تصادم وقع مساء اليوم بين سيارة نقل تجر مقطورة وسيارة ميكروباص بطريق العاصمة الإدارية الجديدة، وتم رفع المركبات من الطريق بعد الانتهاء من معاينة النيابة للحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نشر الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السير وسحب اي كثافات مرورية بالطريق.

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغًا بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما نقل تجر مقطورة والأخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث مصرع 9 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وأشارت المعاينة إلى أن الحادث وقع أمام حي المال والأعمال ومنطقة الأبراج الصينية مباشرة، وبجوار حي "R3" داخل العاصمة الإدارية، حيث وقع الحادث تحديدا على الطريق الفاصل بين الحي السكني "R3" وحي المال والأعمال بـ"الجزيرة الوسطى".

كما أشارت المعاينة إلى أن السرعة الزائدة أدت لوقوع الحادث، وأوضحت المعاينة أن السيارتين حدث بهما تهشم كامل نتيجة قوة التصادم الذي وقع بين الحافلتين.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى والضحايا إلى المشرحة، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

البوابة
24 اكتوبر 2021 |