القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تصالح مع الأسرة.. إخلاء سبيل الطبيب البيطري في واقعة الطفلة منار بالغربية

قررت نيابة بسيون بمحافظة الغربية، اليوم، إخلاء سبيل الطبيب البيطري خالد. ن، المتهم في واقعة وفاة الطفلة منار النجار، 4 سنوات، المعروفة إعلاميًا باسم ضحية الحقنة الخطأ، بكفالة 5 آلاف جنيه، في القضية رقم 6342 لسنة 2021 إداري مركز بسيون.

تصالح مع الأسرة.. إخلاء سبيل الطبيب البيطري في واقعة الطفلة منار بالغربية

جاء قرار النيابة بعد التصالح مع أسرة الطفلة، مع حفظ حق الطفلة الشرعي.

وكانت نيابة بسيون، قررت في وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، لاتهامه بالتسبب في وفاة الطفلة منار، بعد إعطائها حقنة عن طريق الخطأ، مما تسبب في فقدانها الوعي، وتم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها، غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

وشهد مركز بسيون بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد وفاة الطفلة منار عبده محمود النجار 4 سنوات، بعد أن أعطاها طبيب بيطري حقنتين أودت بحياتها داخل صيدلية زوجته بالقرية، حيث ذهبت بها والدتها للصيدلية بعد شعورها بارتفاع درجة حرارتها، وتم القبض على الطبيب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بسيون بوصول الطفلة منار عبده 4 سنوات في حالة إعياء شديد، وتم تحويلها لمستشفى المنشاوي بطنطا ووفاتها.

وبسؤال أهليتها قرروا أن والدتها توجهت بالطفلة للصيدلية بعد ارتفاع درجة حرارتها، وأعطاها الطبيب الموجود بالصيدلية ويعمل طبيبًا بيطريًا ويقف في صيدلية زوجته، حقنتين تسببتا في فقدانها الوعي وتم تحويلها للمستشفى وتوفيت.

واتهم أهلها الطبيب بالتسبب في وفاتها، وحُرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وحبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة القضية، قبل أن يتم إخلاء سبيله اليوم بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بعد التصالح مع أسرة الطفلة.

القاهرة24
24 اكتوبر 2021 |