القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

المتهمة بالتعدي على الصيدلانية إيزيس بسبب الحجاب: ضربتني وأمها طلبت 50 ألف جنيه

المتهمة بالتعدي على الصيدلانية إيزيس بسبب الحجاب: ضربتني وأمها طلبت 50 ألف جنيه
| القاهرة24
14 اكتوبر 2021
خرجت أمينة عبدالرحمن، الموظفة المتهمة بالاعتداء على الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، زميلتها في الوحدة الصحية بكفر عطا الله بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، في الواقعة التي زعمت إيزيس حد بها جراء تنمر واعتداء من جانب زميلتها وآخر بسبب عدم ارتدائها الحجاب، عن صمتها لتكشف تفاصيل ما حدث، وتُظهر كيفية ادعاء إيزيس بهتانًا لقلب الحق باطلًا وتحويل ما حدث لتظهر في ثوب الضحية.
أمينة قالت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الصيدلانية هي من اعتدت عليها دون أية رد فعل منها أو تسببها فيما حدث من قريب أو بعيد سوى بأنها كانت تُطبق قانون العمل على الصيدلانية التي اعتادت دومًا التأخر عن مواعيد حضورها إلى الوحدة الصحية.

وعن تفاصيل ما حدث في الواقعة التي جرت صباح يوم الأربعاء 29 سبتمبر الماضي، قالت أمينة لـ القاهرة 24، إن الصيدلانية حدثت مبكرًا -على غير عادتها- وصورت مقطع فيديو لكي تُقدمه إلى النيابة الإدارية، حسب ما عرفته فيما بعد، قبل أن تؤكد على أن الصيدلانية فور توقيعها بدفتر الحضور ألقت بالقلم في وجهها: مضت ورمت القلم جه في وشي، ولما اشتكيت لدكتور في الوحدة لقيتها بتقول لي مش عاجبك، وراحت ماسكة الدفتر وقفلته وحدفتني بيه في وشي.. طول عمري معملتش مشكلة ولا صوتي علي على حد ولا حد على صوته عليا، واتصدمت من اللي 9صل وعرفت بعدين إنها صورت اللي حصل وكأنها المعتدى عليها مش اللي ضربت وشدتني من الحجاب لغاية ما قلعتهولي.

أمينة سردت ما حدث حتى وصل الأمر إلى مركز شرطة الزقازيق، قبل أن تشير إلىوجود جهود للصلح بين الطرفين، لكنها حين تحدثت إلى والدة الصيدلانية إيزيس صُدمت: أمها طلبت 50 ألف جنيه علشان نتصالح.

وأشارت أمينة، إلى ثقتها الكبيرة في إنصافها من قِبل جهات التحقيق والقضاء، وأن في الأمر أشياءً كثيرة ستتحدث عنها فور إثبات براءتها.

من جانبنا، حاولنا التواصل لأكثر من مرة مع الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، للحديث حول اتهامها زميلتها بالاعتداء عليها بسبب عدم ارتدائها الحجاب -على حد اتهامها في المحضر رقم 38399 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2021-، لكنها تهربت من الحديث أو مقابلة مراسل القاهرة 24.
المتهمة بالتعدي على الصيدلانية إيزيس بسبب الحجاب: ضربتني وأمها طلبت 50 ألف جنيه
القاهرة24
| 14 اكتوبر 2021
×