القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"ذهب للمدرسة وعاد جثة".. "عيد" راح ضحية صراع على "التختة الأولى" في كفر الشيخ- القصة الكاملة

ودعت عزبة الصفتي، التابعة لبندر كفر الشيخ، خلال الساعات الماضية عيد محمد التلميذ بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان، بعد دخوله غيبوبة استمرت 4 أيام، إثر وقوع مشاجرة بينه وعدد من زملائه بسبب خلاف على أولوية الجلوس بـ"التختة الأولى".

"ذهب للمدرسة وعاد جثة".. "عيد" راح ضحية صراع على "التختة الأولى" في كفر الشيخ- القصة الكاملة

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه مركز شرطة كفر الشيخ من محمد حلمي شحاتة، 37 عامًا، اتهم فيه كل من "محمد.ع.ع"، و"محمد.ع.ا"، و"كارم.م.ع"، يبلغون من العمر 13 عامًا، تلاميذ بالصف الثاني الإعدادي، بالاعتداء على نجله "عيد" ما تسبب في نقله إلى قسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.

بحسب الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، في تصريحات لـ"مصراوي"، وصل التلميذ للمستشفى في حالة فقدان الوعي "غيبوبة" كاملة، وبفحصه تبين إصابته بسكته دماغية، وتوقف بعضلة القلب، وعدم وصول الأكسجين إلى المخ، ما دعا إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي بقسم العناية المركزة.

وبعد 4 أيام من دخوله في غيبوبة كاملة توفى التلميذ أثناء تلقيه العلاج بقسم العناية، فيما كشفت مصادر بتعليم كفر الشيخ عن حدوث مشاجرة بين التلميذ، وزملائه بسبب الصراع على أسبقية الجلوس في "التختة الأولى".

وأمرت نيابة بندر كفر الشيخ، بإيداع التلاميذ الثلاثة المتهمين في إحدى دور الرعاية التابعة للتضامن الاجتماعي، لمدة 7 أيام، بشأن تلك الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة التلميذ المجني عليه لبيان أسباب وفاته، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، ليوارى جثمانه الثرى.

بث مباشر..تشييع جنازة التلميذ ضحية "التختة الأولى" في كفر الشيخ

بث مباشر..تشييع جنازة التلميذ ضحية "التختة الأولى" في كفر الشيخ إثر مشاجرة مع عدد من زملائه في الفصل تقرير - إسلام عمار

Posted by مصراوي Masrawy on Wednesday, October 13, 2021
"كان سند أبوه وأمه".. أهالي عزبة الصعايدة يروون تفاصيل واقعة التلميذ ضحية "التختة الأولى" بكفر الشيخ

"كان سند أبوه وأمه".. أهالي عزبة الصعايدة يروون تفاصيل واقعة التلميذ ضحية "التختة الأولى" بكفر الشيخ تقرير - إسلام عمار

Posted by مصراوي Masrawy on Wednesday, October 13, 2021
مصراوى
14 اكتوبر 2021 |