القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

كنيسة مصرية تكرم عالما أزهريا في طنطا - صور

كنيسة مصرية تكرم عالما أزهريا في طنطا - صور
| القاهرة24
13 اكتوبر 2021
كرمت الكنيسة الكاثوليكية، ممثلة في الأب برنابا فانوس، القائم بأعمال منطقة الدلتا بالإيبارشية البطريركية، والشماس فرنسيس أنيس، والشماس بولا جرجس، عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر بطنطا.
وقدم الأب برنابا درع التكريم باسم الكنيسة الكاثوليكية للدكتور ماهر، العميد السابق، لتعاونه في تفعيل وثيقة الأخوة الإنسانية بمنطقة الدلتا.
الأب برنابا يقدم درع التكريم باسم الكنيسة الكاثوليكية للدكتور ماهرالجدير بالذكر أن وثيقة الأخوة الإنسانية أكدت على أن الأديان تدعو في طياتها للسلام والعيش، وإدراك الجميع حول العالم أن الحوار والتفاهم، ونشر ثقافة التسامح، وقبول الآخر، والتعايش بين الناس.
في سياق آخر ذكرت صفحة كاريتاس- مصر، أنه في إطار الزيارات الميدانية، للإعداد لبدء فعاليات مبادرة بالوعي مصر بتتغير للأفضل، والمنظمة من قبل وزارة التضامن الاجتماعى، ومؤسسة حياة كريمة، التي تستهدف بعض مراكز محافظة سوهاج (طما، المراغة، ساقلته، المنشاة، جرجا، البلينا، ودار السلام).

و حضر اللقاء الدكتور مجدى حلمي، مسؤول قطاع التربية الأساسية بالجمعية، حيث تعمل المبادرة على نشر الوعي فى أربعة برامج أساسية وهي: التمكين الاقتصادي، الحضانات، اتنين كفاية، ومكافحة زواج الأطفال.

الجدير بالذكر أن المبادرة ستقام في الفترة من الحادي عشر، وحتى الرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.
كنيسة مصرية تكرم عالما أزهريا في طنطا - صور
القاهرة24
| 13 اكتوبر 2021
×