القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

كيف تجددين مجموعة مستحضراتك الجمالية ضمن حدود ميزانيتك؟

كيف تجددين مجموعة مستحضراتك الجمالية ضمن حدود ميزانيتك؟
| نادين مبارك
13 اكتوبر 2021
شراء مستحضرات التجميل اون لاين من أفضل الأمور التي يمكنك القيام بها للحفاظ على ميزانيتك، بفضل المتاجر الإلكترونية التي تجمع بين المنتجات عالية الجودة والأسعار التي تناسب ميزانيتك. من خلال التسوق أونلاين من هذه المتاجر، بإمكانك توفير مبلغ كبير من المال. والخبر السار أنه يمكنك القيام بخطوات إضافية للحصول على المنتجات التي تريدينها بسعر يناسبك.
تابعي القراءة لمعرفة كيف يمكنك تحديث مجموعة مستحضراتك للتجميل مع الحفاظ على الميزانية.

1. حددي المنتجات المهمة التي ستستخدمينها.

إذا كنتِ ترغبين في شراء مستحضرات التجميل ضمن حدود الميزانية، فمن المهم أن تتأكدي من شراءك فقط المنتجات التي ستستخدمينها بالفعل. لقد وقعنا جميعنا في هذا الفخ - تذهبين إلى متجر مستحضرات التجميل أو تقضين الليل لوقت متأخر في تصفح الإنترنت، وفجأة تمتلئ عربة تسوقك بالمنتجات ذات الشكل الجذاب والتي تعدك بتغيير مظهرك تمامًا. ليس هناك مشكلة في تجربة المنتجات والاستمتاع بأشياء جديدة، إلا أنه لا فائدة من إنفاق المال على منتجات ستظل في خزانة حمامك غير مستخدمة.

لذلك، قبل شراء منتجات جديدة، خصصي بعض الوقت لمراجعة مجموعتك الحالية ومعرفة المنتجات التي تستخدميها بانتظام وتلك التي تهمليها. إذا كنتِ مثلنا، فستدركين أن لديكِ منتجات تجميل كثيرة لا تستخدميها أبدًا.

ابدأي باستخدامها قبل أن تشتري منتجًا مشابهًا طالما لا تزال في حالة جيدة. بدلاً من ذلك، إنفقي أموالك على المنتجات التي نفدت منكِ، أو التي تعلمين أنكِ ستستخدمينها حتى تنفد.

2. اجعلي الباليت رفيقك المفضل.

تقدم جميع ماركات التجميل منتجات متعددة الاستخدامات ومثالية لمحبي المكياج والتوفير، وكذلك الذين يرغبون في تقليل عدد المنتجات التي يحملونها بانتظام. باليت للوجه كالذي انتجته Make Up For Ever وBenefit وZero Makeup طريقة رائعة للحصول على المنتجات العديدة (ربما جميعها) التي تحتاجينها لوضع مكياج الوجه في أداة واحدة.

في أكثر الحالات، طالما اخترتِ باليت تتضمن الظلال المناسبة لكِ، يمكن استخدامها على وجهكِ وعينيكِ حيث يمكن استخدام المنتجات ككريم أساس، وخافي عيوب، وأحمر خدود، وظلال عيون، وملمع، وبرونزر (بودرة التسمير). وبالمثل، قد توفر لكِ باليت عيون واحدة مجموعة خيارات كبيرة لتغيير مظهر عينيكِ دون الحاجة إلى شراء مجموعة متنوعة من ظلال العيون.

3. كوني متسوقة ذكية.

تعلم المتسوقات الذكيات أن تسوق منتجات التجميل عبر الإنترنت أفضل طريقة للحصول على جميع العروض والخصومات. بالإضافة إلى أنه يوجد فوائد أخرى كثيرة ترتبط بشراء منتجات التجميل عبر الإنترنت. بالنسبة للمبتدئات، يمكنك الوصول إلى مجموعة أكبر من المنتجات نظرًا لأن المتاجر الإلكترونية قادرة عمومًا على سد نقص المنتجات بشكل أسرع وعرض المنتجات التي قد لا تُباع عادةً في السوق الإقليمية.

كذلك، يمكنك التسوق عبر الإنترنت لمنتجات التجميل متى تريدين، ولن تضطري إلى الشعور بالضغط بسبب ضيق الوقت عند التصفح أو الضغط من موظفي المبيعات. في المقابل، يمكنك باستخدام جهازك المحمول تصفح صفحات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر.

تقدم متاجر التجزئة عروضًا ترويجية مما يعتبر ميزة لمن يرغبون في الشراء بميزانية محدودة مثل اشتري منتجًا واحصلي على الآخر مجانًا أو هدية عند الشراء. كذلك، يمكنهم تقديم أسعار أفضل على منتجاتهم لعدم وجود الوسيط، مما يعني أن أفضل مكياج اون لاين في السعودية يمكنك شرائه دون الحاجة إلى تقليص مشترياتك هذا الأسبوع.

4. استثمري في فرش مكياج عالية الجودة.

تستحق بعض منتجات التجميل الاستثمار فيها لأنها ستجعل المنتجات الأرخص تبدو أفضل بكثير. بشكل عام، يعني هذا الاستثمار في الأدوات المناسبة لوضع مكياجك. باختيارك شراء فرش مكياج عالية الجودة، ستتمكنين من وضع منتجات مكياجك بشكل سليم والتمتع بوجه صافي من العيوب.

يوصى بشدة شراء مجموعة فرش تحتوي على جميع الخيارات التي تحتاجينها لكل من فرش الوجه والعين والمصممة خصيصًا للعمل مع عناصر المكياج التي تستخدمينها. تعتبر مجموعة "Everyday Essentials" من Real Techniques و"Most Wanted" من Sigma من أكثر المجموعات رواجًا، بينما يحب عشاق الجمال في جميع أنحاء العالم أيضًا مجموعة "Master Blender" من Wow Beauty Forward.

بغض النظر عن نوع فرش أو اسفنج المكياج التي تختاريها، لا تنسي تنظيفها بانتظام، حيث سيعمل ذلك على إطالة فترة بقائها، كما يعني أيضًا أنكِ لن تضطري إلى استبدالها خلال فترة قصيرة.

ما هي أهم نصائحك لشراء مستحضرات التجميل ضمن ميزانية محدودة؟ هل تتبعين أيًا من النصائح المذكورة أعلاه أم لديكِ نصائح أخرى لتضيفيها إلى القائمة؟ من أين تفضلين شراء منتجاتك الجمالية؟ أخبرينا في التعليقات!

نبذة عن المؤلفة

نادين مبارك كاتبة وصانعة محتوى تعمل حاليًا مع Chalhoub Group . تسعى إلى خلق عالم استثنائي من التجارب لعشاق الجمال بتقديم القصص المثيرة وإنشاء المحتوى الهادف. بالنسبة لها، تبدأ أي رحلة تسوق بـ (حاجة المستهلك)، وبالتالي فالمحتوى هو ما يبني العلامة التجارية.
كيف تجددين مجموعة مستحضراتك الجمالية ضمن حدود ميزانيتك؟
نادين مبارك
| 13 اكتوبر 2021
×