القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

البابا تواضروس يشهد وضع الرئيس السيسي أكاليل الزهور على قبر الجنـدي المجهول - صور

شهد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

البابا تواضروس يشهد وضع الرئيس السيسي أكاليل الزهور على قبر الجنـدي المجهول  - صور

الرئيس السيسي أثناء وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والـزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصرفي ذات السياق، هنأ البابا تواضروس الثاني، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في نص برقية التعزية: يطيب لنا أن نهنئ سيادتكم بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي سطرتها سواعد المصريين من خلال القوات المسلحة الباسلة ودماء أبنائها الأبرار، إذ صنعوا ملحمة وطنية شهد لها العالم، ومازال يشهد مجهودات سيادتكم وأجهزة الدولة المصرية للحفاظ على الرفعة المصرية في كافة المجالات.

كما هنأ قداسة البابا تواضروس الثاني، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر.

وأضاف البابا تواضروس، في نص برقية التهنئة: يسعدنا أن نهنئكم مع كل أبناء القوات المسلحة البواسل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التي ستظل خالدة في الذاكرة المصرية.

القاهرة24
05 اكتوبر 2021 |