القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة.. واحدة من أغلى السيارات في العالم

​ خطف الفنان محمد رمضان، أنظار جميع متابعيه على السوشيال ميديا، بسيارته الـبوجاتي الجديدة التي ظهر بها قبل ذهابه لتأدية صلاة الجمعة اليوم، خلال فترة تواجده في دولة الإمارات.

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة.. واحدة من أغلى السيارات في العالم

وتداول محمد رمضان صورة له بجوار السيارة قبل قيادتها، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا عليها بالآية القرآنية: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَىٰ ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ.

وواصل تعليقه على المنشور، قائلا: في طريقي إلى صلاة الجمعة.. جمعة مباركة، ليتخطى المنشور حاجز 200 ألف تفاعل، وسط العديد من الإعجابات والتعليقات بالسيارة الجديدة.

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة

وتعد سيارة محمد رمضان الجديدة التي ظهر بها واحدة من أغلى السيارات في العالم، فهي من نوعية بوجاتي شيرون 2021، والتي يبدأ سعرها أكثر من 13.3 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل أكثر من 55.7 مليون جنيه مصري، وفقا لما ذكره موقع يلا موتور السعودي.

💙🧿 #bugatti

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, September 23, 2021

ويبلغ متوسط سعر بوجاتي شيرون في سوق السعودية أكثر من مليون ريال سعودي، إذ يوفر شيرون لمشترين السيارة الجديدة 8.0-cc.

وتشتهر بوجاتي شيرون بالتصميم الفريد، وتأتينا مزودة بميزات مثل الزجاج الأمامي عازل للصوت و الحرارة، وغطاء محرك السيارة، ومقبس 12V - أمامي فقط، ونظام كشف حركة مجسم.

محمد رمضان يتعاقد مع السعدي

وكشف رمضان عن تعاقده مع رجل الأعمال محمد السعدي، لتقديم مسلسل جديد برمضان 2022، من إخراج محمد ياسين، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022، من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد، للمخرج الكبير محمد ياسين.. رمضان يجمعنا إن شاء الله، وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم.

ألوان - الوطن
25 سبتمبر 2021 |