القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بـ4 كاميرات.. سعر ومواصفات موبايل oppo a74

​ خلال شهر أبريل الماضي، أعلنت شركة أوبو الصينية سعر ومواصفات موبايل oppo a74، والذي لاقى اهتماما واسعا نظرا لمميزاته وإمكانياته بالنسبة لفئته السعرية.

بـ4 كاميرات.. سعر ومواصفات موبايل oppo a74

سعر ومواصفات موبايل oppo a74 أعلنت عنهما الشركة الصينية عبر موقعها الإلكتروني، أما عن التصميم فهو بسيط نوعًا ما، فالهاتف له جسم بلاستيكي مع ظهر بلاستيكي وحواف سميكة بشكل ملحوظ حول الشاشة.

سعر ومواصفات موبايل oppo a74.. كاميرات بسيطة وبطارية كبيرة

ويأتي الهاتف الجديد من أوبو بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة Full-HD مع معدل تحديث 90 هرتز، مما يجعل التنقل والتمرير عبر القوائم يتميز بالسلاسة والسرعة.

وأبرز مواصفات موبايل oppo a74 هو المعالج، إذ يميز بوجود معالج Qualcomm Snapdragon 480 SoC الذي يجعله منافسا قويا لى الساحة.

وعن عمر البطارية، فهو قوي جدا، وكل تجارب المستخدمين تشير إلى أنه رائع، فحجم البطارية كبير ويبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

ويتميز موبايل oppo a74 بوحدة تصوير ليست جيدة، والكاميرات الموجودة فيه ليست شيئًا خياليًا، فمثلا من الغريب أن هاتف Oppo المذكور لم يتضمن كاميرا فائقة الاتساع.

كاميرات هذا الهاتف ببساطة لا ترقى إلى المستوى المطلوب، إذ كان الأداء مخيبًا للآمال تمامًا، خاصة في الإضاءة المنخفضة، ويأتي بوحدة خلفية ثلاثية 48+2+2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 16 ميجا بكسل.

يتمتع Oppo A74 5G بشاشة جيدة، ونظام ألوان مثير للاهتمام، وتطبيق وأداء ألعاب لائق، وعمر بطارية جيد جدًا، ووحدة تخزين حجمها 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي(رام) 6 جيجابايت.

سعر موبايل oppo a74

أما فيما يتعلق بسعر موبايل oppo a74، فإن الموقع الرسمي للشركة الصينية أعلن عن أنه يساوي حوالي 258 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 4050 جنيه مصري.

ألوان - الوطن
17 سبتمبر 2021 |