القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والدتها طردتها من البيت.. قصة طفلة مشردة أنقذها شاب: «قاعدة مع مراتي ومش هسيبها»

​ في كثير من الأحيان يصبح الأبناء ضحية التصرفات غير المحسوبة من الأباء، وهذا ما حدث مع الطفلة مريم أحمد من محافظة سوهاج، والتي لم تكد كمل عامها الرابع عشر بعد حتى قامت والدتها بطردها ليخلو لها البيت مع زوجها الجديد، بعدما تزوجت من رجل آخر غير والد الطفلة مريم قبل 10 سنوات من الآن بعدما وافته المنية.

والدتها طردتها من البيت.. قصة طفلة مشردة أنقذها شاب: «قاعدة مع مراتي ومش هسيبها»

تفاصيل ما تعرضت له الطفلة مريم أحمد

تخلت الأم عن ابنتها دون تفكير في مصيرها وهنا بدأت الفتاة تخطو أولى الخطوات إلى الشارع الذي ربما يكون أرحم من قسوة والدتها عليها: أبويا مات من 10 سنين وكنت قاعدة مع أمي في البيت أنا وأختي، ولما أمي اتجوزت قالتلي هوديكي مدرسة داخلية، ومكنتش أعرف أنها هتوديني دار مشردين.

سريعا شعرت الفتاة بضيق شديد بسبب وجودها في المؤسسة، وهنا قررت أن تغادر محافظة سوهاج وتتجه إلى الإسكندرية ومنها إلى منطقة إمبابة: قعدت في الشارع فترة طويلة لحد ما عم خالد جه وخدني.

أمها طردتها من البيت.. قصة طفلة مشردة أنقذها شاب: قاعده مع مراتي ومش هسيبها

أمها طردتها من البيت.. قصة طفلة مشردة أنقذها شاب: قاعده مع مراتي ومش هسيبها

Posted by ElWatan Newsجريدة الوطن on Friday, September 17, 2021

جدعنة خالد شعبان من منطقة المنيل، كانت سببا في إنقاذ الفتاة من الشارع بعدما أخذها وذهب بها إلى منزله بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو للفتاة في الشارع: أخدتها وسط عيالي ماهي ولية برضه، وبدور لها علي دار إيواء علشان ابقى مطمن عليها.

داخل شقة خالد بالمنيل، جلست مريم مع زوجته التي قامت بمساعدة الفتاة على التخلص من تلك الأشياء التي التصقت في ملابسها بسبب فترة وجودها في الشارع: مراتي جابت لها لبس نظيف وقعدتها معاها، وبت أنا برة البيت ودلوقتي بلف علشان اطمن عليها.

ألوان - الوطن
17 سبتمبر 2021 |