القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

«مدفعلوش المرتب».. موظف تركي ينتقم من مديره بطريقة صادمة (فيديو)

«مدفعلوش المرتب».. موظف تركي ينتقم من مديره بطريقة صادمة (فيديو)
| ألوان - الوطن
16 سبتمبر 2021
​ غضب عارم سيطر عليه، لم يفكر سوى في أمر واحد وهو الانتقام، ليقرر موظف للثأر من مديره الذي لم يدفع له أجره منذ نحو شهر دون أن يبالي بالمسؤليات التي يجب أن يخوضها الرجل، ليلجأ الأخير إلى رد فعل صادم.
وثق مقطع فيديو صادم، أغرب مشهد جسد وسيلة سائق من أجل الانتقام من رئيسه في العمل، حيث يعمل Hakan M سائق حفار، وزعم أن مديره لم يعطيه راتبه منذ شهر كامل، ليقرر أخذ حقه بديه مما تسبب في موجه واسعة من الرعب في مقر عمل الرجل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لحظة انتقام الموظف من رئيسه في العمل

وفي مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الموظف ويعمل في منجم فحم بجبل كودي، في مقاطعة سيرناك التركية وهو في حالة من الهياج، وصعد إلى الحفار البالغ وزنه 40 طنًا وبدأ في سحق الشاحنات القلابة، في مكان العمل على نحو أثار رعب زملائه في العمل الذين اندفعوا لإيقافه.

الخسائر أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني

وبسبب ما فعله الرجل، ألحق أضرار جسيمة في خمس شاحنات قلابة تستخدم في العمل بالمنجم، وتبلغ قيمة الشاحنة الواحدة أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني، ليكون إجمالي الخسائر نحو 500 ألف جنيه إسترليني.
وفي مشاهد مقطع الفيديو، التي جرى نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أحد العمال في المنجم ، ظهر الموظف وهو يسحق أسطح عدة شاحنات باستخدام الذراع الثقيل للحفار، حيث استمر في سحق الشاحنة تلو الأخرى ، بينما كان يراقب زملائه ما يفعله من مسافة آمنة وهم يشعرون بالصدمة بسبب سلوك زميلهم المفاجئ.

وأفاد موقع الأخبار المحلي كونهابر أن زملاء Hakan تدخلوا في النهاية وتمكنوا من إقناعه بالخروج من الحفار والتوقف عن تدمير الشاحنات، فيما أكدت وسائل إعلام محلية أن الرجل تحدث إلى عمه بعد الحادث، واتفقا على عقد صفقة بشأن الأضرار التي لحقت بالشاحنات، ولم يجرى الكشف عن تفاصيل الصفقة، ولم يتضح ما إذا كان سيواجه أي إجراء قانوني.
«مدفعلوش المرتب».. موظف تركي ينتقم من مديره بطريقة صادمة (فيديو)
ألوان - الوطن
| 16 سبتمبر 2021
×