القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

القس أثناسيوس رزق: الرئيس وعد فأوفى أن تعود مصر أمًا لكل الدنيا

القس أثناسيوس رزق: الرئيس وعد فأوفى أن تعود مصر أمًا لكل الدنيا
| الدستور
15 سبتمبر 2021
قال القس أثناسيوس رزق، راعي كنيسة البابا شنودة الثالث بزهور مدينة 15 مايو بحلوان، في بيان رسمي له حمل شعار "كلمتان من القلب"، صدر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا ننكر أن رئيسنا عبدالفتاح السيسي يعمل بكل جد في كل المحاور ويطرق لأجل مصرنا كل الأبواب وقد وعد فأوفي أن تعود مصر أمًا لكل الدنيا".
أضاف: "في لقاء حقوق الإنسان السبت الماضي طرح فخامته على الحضور السؤال الأهم قائلًا (هو ليه بتكون زعلان لما تشوف كنيسة أو معبد أو العكس؟!) .. وهنا أتوقف عن الكلام تاركًا لكم الإجابة على سؤال فخامته مقدمين الوعد والعهد أن يظل المصريون يدًا واحدة خلف رئيسنا".
وتابع "نعم.. شكرًا فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ابن أرض مصر البار بها الذي رفض مقترحًا تقدم به أمس الأول الإعلامي إبراهيم عيسي برفع الدعم عن الطفل الثالث في كل أسرة كأحد الحلول لمواجهة الزيادة السكانية .. موضحًا أنه لو فعل ذلك فإن الطفل الثالث لن يذهب إلى المدرسة ولن يحصل على الطعام الصحي لأن هناك فارقًا بين فكرة القرار وتطبيقه .. معك يا ريس فالشعب ثروة يعرف قيمتها من يحسن استثمار تلك الثروة".

واختتم قائلًا: "شاركت منذ أيام أخي النائب عيد حماد الاحتفال بعيد ميلاده السعيد بصحبة أخي الكاتب المتميز حسين مرسي وأخي المهندس محمد خلف الله نائب جهاز مايو والمهندس ربيع رئيس مجلس الأمناء - والحاج عيد له في قلبي مكانة ومساحة وعلاقة متميزة تمتد لأكثر من 15 عامًا - وانحاز له دومًا ثقة مني في صدق مقصده وطموحه غير المحدود في دعم الفقراء ورغبته الصادقة في تغيير الواقع إلى الأفضل - وقد أهديته مصحفًا شريفًا ففرح به وفرح بهذه اللفتة الجميلة كل الحضور - فهذه قلوبنا لا تحمل إلا الخير بعضنا لبعض - كل عام والحاج عيد بخير وكلنا بألف خير ".
القس أثناسيوس رزق: الرئيس وعد فأوفى أن تعود مصر أمًا لكل الدنيا
الدستور
| 15 سبتمبر 2021
×