القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ارتفاع ضحايا «بيارة الصرف» في كفر الشيخ لـ4 قتلى

ارتفاع ضحايا «بيارة الصرف» في كفر الشيخ لـ4 قتلى
| الدستور
15 سبتمبر 2021
ارتفع عدد الذين لقوا مصرعهم أثناء عملهم في إحدى بيارات الصرف الصحي بمدينة سيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إلى 4 حالات وفاة بعد وفاة اثنين من المصابين كانت حالتهما خطرة ولفظا أنفسهم الأخيرة بعد خضوعهما للعلاج بساعة ونصف الساعة ليتبقى بذلك مصاب واحد فقط على قيد الحياة من بين الـ5 عمال.
والمتوفون هم: أحمد أسامة العبد، 30 سنة، مقيم بسيدي غازي، ماجد شعبان بهنسي، 37 سنة، عبد الصمد عبد الله عبد الحميد 27 سنة، مقيم بسيدي غازي، وعصام إبراهيم حسين 30 سنة، وجثامينهم موجودة حالياً بمشرحة مستشفى سيدي غازي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
والمصاب هو: فهد أحمد أبو شعيشع 30 سنة مُصاب بكدمات وسحجات، وتم نقله إلى مستشفى سيدي غازي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وأكد أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن محافظ كفر الشيخ، يتابع على مدار الساعة الموقف، ووجه بسرعة إنقاذ المصابين، كما تقرر تشكيل لجنة فنية مختصة لمعرفة سبب وقوع هذا الحادث الأليم ، واجراء تحقيق موسع حول الواقعة وأسبابها.

ونعىّ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، الضحايا الذين توفوا أثناء تطهير أحد بيارات الصرف الصحي بمدينة سيدي غازي، معربين عن بالغ حزنهم الشديد للحادث الأليم الذي ألًم بعاملين من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي غازي، وذلك أثناء تأدية عملهم، داعياً المولى العلى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
ارتفاع ضحايا «بيارة الصرف» في كفر الشيخ لـ4 قتلى
الدستور
| 15 سبتمبر 2021
×